أسرة ومجتمعاجتماعيات

الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران تحصد جائزتي الأكثر إبداعًا والأسرع نموًا بالمملكة

تمكنت الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران في مدينة الرياض، من الحصول على جائزتي الأكثر إبداعًا والأسرع نموًا في المملكة.

وحصدت جائزة الأسرع نموًا في المملكة لعام 2021م، والمخصصة لمراكز تدريب الدفاع وصناعة الطيران «المدني والعسكري»، والمقدمة من المنظمة الإعلامية البريطانية «إنترناشونال فاينيس»، وهي متخصصة في مراجعات الأعمال، وتحليل أنشطة المنظمات، بجانب تقويم المؤسسات الحكومية والخدمية والتجارية على مستوى عالمي.

كذلك، حصل المشغل العالمي للكلية «أفييشن أستراليا الرياض كوليج»، على جائزة «الأكثر إبداعًا في المملكة» وذلك في قطاع الدفاع والطيران لعام 2021م، والمقدمة من خدمات التدريب.

 

من جهته، عبر المهندس أيمن آل عبد الله؛ الرئيس التنفيذي لكليات التميز، عن فخره واعتزازه بذلك الإنجاز الذي سيضاف لإنجازات المملكة في المجالات المتعددة التي تتقدم فيها.

 

وقال: إن تلك الجائزتين تعتبران إضافة نوعية لمسيرة الكلية، كما أنهما دعمًا لجهودها في تعزيز مخرجاتها من الكوادر الوطنية المتميزة.

 

يشار إلى أن الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران في الرياض، من الكليات الحكومية التي تتبع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وتم إنشاؤها في عام 2014.

 

وتهدف إلى المساهمة بشكل إيجابي في تطوير كل من التدريب التقني والمهني في المملكة، عن طريق توطين كوادر صيانة الطائرات العسكرية والمدنية، بالإضافة إلى المساهمة في زيادة المحتوى المحلي في ذلك المجال لتأهيل الكوادر السعودية من أجل الدخول في سوق عمل صناعة الدفاع والطيران كفنيين محترفين، وذلك تماشيًا مع رؤية المملكة 2030.

 

الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران تحصد جائزتي الأكثر إبداعًا والأسرع نموًا بالمملكة

 

اقرأ أيضًا: المملكة في صدارة التنافسية الرقمية ضمن دول مجموعة العشرين

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى