أزياء

الفساتين الكاجوال تسيطر على ساحة أزياء صيف 2020

مع انتهاء فصل الشتاء والدخول في فصل الربيع، يتطلب الأمر وضع الملابس الشتوية جانبًا وبدء التفكير في إطلالة صيف 2020، وتطوير خزانتك بالملابس الجديدة.

وتأتي الفساتين الكاجوال على رأس قائمة أزياء صيف 2020؛ حيث يمكنك اختيار بين ألوانها السادة مثل ما ظهر في منصة «فالنتينو»، أو بتصميمات مقلمة منعشة من عرض «شانيل».

وترصد «الجوهرة»، أنواع الفساتين الكاجوال لصيف 2020.

– فساتين كاجوال بالتقليمات

تعتبر فساتين التقليمات بالأبيض والأسود، من أشهر أنواع الفساتين الكاجوال، مثل التي ظهرت في منصة “أليكساندر ماكوين”، وذلك بتصميم فستان محتشم بالتقليمات، مع حزام للخصر وأكمام منفوخة لكي تواكب الموضة.

وظهرت تلك الأنواع أيضًا في الكثير من العروض لمنصات «شانيل» عن طريق جعل التقليمات أفقية ناعمة، بالإضافة لـ «مارك جايكوبس» و«سلفاتوري فيراغامو» اللذان أضافا ألوانًا منعشة.

– فساتين كاجوال سادة

لا تخلوا منصات عروض الأزياء من الفساتين الكاجوال السادة، نظرًا لأنها تسهل القدرة على تنسيقها مع الاكسسوارات الأخرى، مثل التي ظهرت في عرض «كوشي» بفستان قصير باللون الفوشيا بأكمام منفوخة.

وظهر فستان كاجوال باللون الأصفر في منصة «جمباتيستا فالي»؛ حيث جاء بأكمام قصيرة وواسعة وتصميم منفوخ ما يمنحك إطلالة أنثوية رائعة.

– فساتين كاجوال بالطبعات

تعتبر من أبرز صيحات صيف 2020، وظهرت بشكل كبير في منصات العروض، والتي تراوحت بين طبعات الورود والأخرى المشجرة وغيرها، مثل الذي قدمته «مارني» من طبعات ملونة، والفستان الطويل بالطبعات الذي ظهر في عرض «فالنتينو».

 

اقرأ أيضا.. ما بعد الكورونا.. 5 ألوان جديدة تسيطر على موسم ربيع 2022

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق