تسريحات

العناية بالشعر على طريقة كيت ميدلتون في 4 خطوات

تبحث الكثيرات عن خطوات العناية بالشعر، ولكن على طريقة بعض النجمات المحبوبات لديهن صاحبات الشعر الصحي والقوي والناعم، وتعد كيت ميدلتون من  النساء التي تحافظ على شعرها جيدًا.

العناية بالشعر 

تعتبر دوقة كامبريج، كيت ميدلتون، أيقونة الموضة في العالم، لذلك فهي تتميز بطلتها الساحرة وشكلها الخاص ليس فقط في ملابسها، بل تمتلك شعرًا صحيًا قويًّا يجعل مظهرها مثاليًا في كل إطلالتها، حتى رغم اختلاف ألوانها  وتسريحاته.

ونستعرض، خلال السطور التالية، الخطوات والروتين اليومي لكيت ميدلتون للحفاظ على جاذبية شعرها وقوته منذ الصغر وحتى الآن:

العناية بالشعر على طريقة كيت ميدلتون 

  • فك التشابك بانتظام

تعد الخطوة الأساسية في روتين الشعر اليومي للحفاظ على صحته، هي فك التشابك بشكل منتظم، وهذا ما تقوم به كيت؛ إذ تحرص على تجنب التشابك على الاطلاق.

ويمكن فك التشابك واستعمال فرشاة فك تشابك التي تكون مضادة للبكتيريا والجراثيم، فهي تعمل على توفير الراحة والرفاهية لخصلات الشعر، حتى تكون صحية ناعمة لامعة في جميع الأوقات.

  •  العناية والاهتمام بفروة الرأس

الاهتمام بفروة الرأس من خطوات العناية بالشعر، فمن الضروري الاهتمام بفروة الرأس، ولهذا السبب تستعمل كيت ميدلتون شامبو بدرجة حموضة متوازنة، كي يساهم في تنظيف فروة رأسها ويخلصها من الزيوت الطبيعية الضرورية من أجل صحة الشعر.

  • تغيير لون الشعر باعتدال وقص أطرافه

تحاول كيت ميدلتون بين الوقت والآخر  تعديل لون شعرها ولكنها لا تبالغ في استخدام صبغات الشعر، غير أنها تفضل الحفاظ على لون شعرها الطبيعي في كثير من الأحيان، وهذا يجعل الشعر صحي وجميلًا أكثر، إضافة لاستمرارها في ترطبيه وقص أطرافه بشكل منتظم لمنحه مظهر جذاب.

  • استخدام ديتوكس الشعر

دائمًا ما تقوم كيت مدلتون بالقضاء على السموم التي تتواجد في شعرها قبل المناسبات المهمة الكبيرة، وذلك يكون عن طريق استعمال شامبو  منقي للسموم ، وبعدها تستخدم علاج منزلي مصنوع من:

  • فيتامين سي أو خل التفاح أو صودا الخبز، وذلك يجعل شعرها أكثر لمعانًا ويمنحه الحيوية.

اقرأ أيضًا: 3 وصفات طبيعية للتخلص من فراغات الشعر

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق