ثقافة وفنونمشاهير الفن

الظهور الأخير لحسن حسني.. هكذا ودعه المشاهير

رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 30 مايو، الفنان المصري حسن حسني إثر أزمة قلبية، إذ كان آخر ظهور له عبر صفحات المواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام، وهو بصحة جيدة.

وظهر الفنان الراحل حسن حسني، في صورة تجمعه بحفيد النجم المصري محمود ياسين، الفنان الشاب محمود عمرو ياسين،؛ حيث بدا بصحة جيدة.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام قليلة، الصورة التي جمعت  حفيد الفنان محمود ياسين بحسن حسني.

كيف ودعه المشاهير:

وكتب المعلق الرياضي فارس عوض عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ينعي نجم الكوميديا حسن حسني: «٥٠ عامًا وأكثر من التوهج في مسيرة حافلة وملهمة لأجيال ونجوم الصف الأول».

وتابع: «كان كبيرًا جدًا حتى في الأدوار الصغيرة، مدير مدرسة الكوميديا، جوكر السينما والتليفزيون، أحد أهم عمالقة الفن العربي، رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته»

وعلقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على خبر الوفاة عبر صفحتها الرسمية على موقع «تويتر»: «حسن حسني أهدانا أجمل الابتسامات ورحل أحر التعازي للشعب المصري والعالم العربي الله يرحمه ويصبر أهله وكل محبيه».

في حين، كتب النجم عبدالمجيد الرهيدي: «حسن حسني ادخل السعادة على قلوب ثلاثة اجيال مختلفة، رحل بعد ما صنع لنا عصر من الضحك والشجن».

وتابع: «أنا حزين وتعبان وماني عارف ايش اسوي يارب .. يارب يالله اسكنه فسيح جناتك يا الله يارب العالمين .. أرجوكم ادعو له بالرحمة والمغفرة».

وقالت الفنانة المصرية عبلة كامل عبر صفحتها على «تويتر» ناعية صديقها الفنان حسني حسني: «إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم تغمده بواسع رحمتك و مغفرتك وأسكنه فسيح جناتك».

رحيل الجوكر حسن حسني.. هكذا تربع على عرش الكوميديا البسيطة

الوسوم

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق