اجتماعيات

«السعودية للكهرباء» تفوز بجائزة الإبداع القيادي في منطقة الشرق الأوسط لعام 2022

نالت الشركة السعودية للكهرباء، جائزة برنامج الإبداع القيادي المستدام لعام 2022، والمقدمة من مؤسسة ريادة الأعمال (Entrepreneur Middle East).

وتوجت السعودية الكهرباء بجائزة الإبداع القيادي المستدام، عن برنامجها لتطوير القياديين PEAK، خلال حفل جوائز الابتكار لمنطقة الشرق الأوسط لعام 2022.

 

من جهته، أوضح عبد الكريم بن عبد العزيز الرشيد؛ نائب رئيس أول للموارد البشرية، أن برنامج «PEAK»، يعمل على تشكيل تجربة فريدة، تدمج ما بين القياس والتطوير في بيئة واحدة.

وأضاف: يهدف إلى تطوير القياديين في الشركة بأسلوب مختلف، بحيث يواكب التوجهات الحديثة والتحديات المستقبلية، مع استحداث برامج عالمية وفق مقاييس أداء عالية، وذلك من أجل تطوير الجدارات القيادية المعتمدة في الشركة.

وأشار إلى أن ذلك، يعمل على تعزيز دورها الريادي في تقديم برامج تطوير القياديين، حسب أفضل الممارسات العالمية وبالتعاون مع أعرق الجامعات وأيضًا بيوت الخبرة على مستوى العالم، في جميع الجوانب القيادية المساهمة في تعزيز روح الابتكار والتطور في الشركة.

 

واستضافت مؤسسة ريادة الأعمال في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة حفل تتويج الفائزين برنامج الإبداع القيادي المستدام، بحضور نخبة من قيادات ورؤساء ومديري المؤسسات المتميزة من مختلف دول الشرق الأوسط.

اقرأ أيضًا: «الطيران المدني» تكشف عن أفضل مطارات المملكة في مايو 2022

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى