اجتماعيات

الخطوط السعودية للشحن تقتنص جائزة أفضل ناقل في آسيا

نجحت شركة الخطوط السعودية للشحن المحدودة، في اقتناص جائزة أفضل ناقل في قارة آسيا، وذلك خلال الحفل السنوي لمؤسسة (Air cargo news)، المتخصصة في صناعة محتوى قطاع الشحن واللوجستيات.

ويُضاف هذا الإنجاز إلى العديد من الإنجازات التي حققتها الخطوط السعودية للشحن؛ حيث تسلمت الشركة الجائزة، خلال حفل أقيم الخميس في العاصمة البريطانية لندن، وفقًا لما أعلنته الشركة عبر حسابها الرسمي على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”.

ويأتي هذا الإنجاز الهام، في ضوء سعي الشركة السعودية للشحن إلى تعزيز قدراتها اللوجستية في مختلف قارات العالم والإسهام بشكل مباشر في تحقيق الإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030؛ حيث تعمل على تعزيز التبادل التجاري بين المملكة ودول العالم وتحفيز الاقتصاد وتمكين المملكة، لتكون مركزًا عالميًا للبضائع والشحنات.

تجدر الإشارة إلى أن الخطوط السعودية للشحن، حصلت في يوليو الماضي على جائزة اللجنة المنظمة لجوائز النقل واللوجستيات (TLME) في الشرق الأوسط لعام 2021م، وذلك لالتزامها التام بمواعيد نقل وتسليم الشحنات والبضائع أثناء جائحة كورونا.

وفي مايو 2021م، أعلنت الشركة البدء في تسيير (3) رحلات إضافية من هونغ كونغ على متن طائرة بوينج (B787)، تلبيةً للطلب المتزايد على شحنات التجارة الإلكترونية؛ حيث أصبح عدد الرحلات أسبوعيًا في قارة آسيا (16) رحلة، تشمل كلًا من شنغهاي وجوانزو، إلى جانب هونغ كونج.

اقرأ أيضًا: ما هي شروط الاستفادة من برنامج دعم الشهادات المهنية؟ .. «هدف» يجيب

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى