اجتماعيات

«الخطوط السعودية» تؤكد استعدادها الكامل لاستئناف الرحلات الدولية

أكدت الخطوط السعودية، استعدادها التام والكامل لتنفيذ قرار استئناف الرحلات الدولية للمواطنين، بداية من 31 مارس المقبل، وفق الموعد المحدد مسبقًا من حكومة المملكة.

وأوضح المهندس عبدالله الشهراني؛ مدير شؤون التواصل المؤسسي في شركة الخطوط السعودية، أن الشركة مستعدة لاستئناف الرحلات من حيث الأمور التشغيلية والفنية والإدارية.

وقال، خلال حواره في برنامج «يا هلا» على فضائية «روتانا خليجية»: هناك تنسيق مباشر مع الهيئة العامة للطيران المدني والجهات الرسمية ذات العلاقة.

كما دعا المواطنين إلى متابعة موقع الشركة وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مستمر؛ للتعرف على كل ما هو جديد بشأن الرحلات الداخلية والدولية.

وأشار «الشهراني» إلى أن الخطوط السعودية تقوم بشكل دوري بتحديث قائمة الدول المسموح بالسفر إليها، لافتًا إلى أن الطيران الجوي لا يزال مغلقًا لدى بعض الدول.

الطيران الأكثر أمانًا

وعن حصول الخطوط على جائزة الطيران الأكثر أمانًا في العالم، أكد أن ذلك يعكس نجاح الدولة بأكملها في التعامل مع جائحة كورونا؛ حيث تم الحصول عليها بعد اجتياز 50 معيارًا دوليًا مشددًا لعوامل السلامة على طائراتها.

وقال: «الخطوط ذهبت إلى مدن ووجهات لم يسبق لنا الوصول إليها في سبيل إجلاء مواطنينا، ورحلاتنا كانت تمضي ذهابًا وعودة في نفس الوقت».

وأضاف «الشهراني»: «وحسب ما رأينا في مطارات العالم كنا سباقون في تطبيق الإجراءات الاحترازية بشكل مميز ونوعي».

اقرأ أيضًا: «الخطوط السعودية»: نقل 300 ألف مواطن من عدة بلدان في ظروف استثنائية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق