اجتماعياتلايف ستايل

الخطوط الجوية السعودية الأكثر تقدمًا في عام 2021

حصدت الخطوط الجوية السعودية، إنجازًا جديدًا يضاف إلى رصيد إنجازات المملكة، حيث حصلت على تقييم عالمي بالأكثر تقدمًا في عام 2021.

الخطوط الجوية السعودية

وفازت الخطوط السعودية، بجائزة شركة الطيران الخاصة الأكثر تقدمًا في العالم لعام 2021، ضمن جوائز شركة «سكاي تراكس» التي تختص بتقييم أداء وخدمات شركات الطيران والمطارات.

 

وقد حققت الخطوط الجوية، قفزة هائلة بواقع 31 مركزًا في تقييم أداء وخدمات شركات الطيران والمطارات لعام 2021، لتحتل المركز 26 بنسبة تقدم 55%.

 

في حين، ظفرت بهذا الجائزة عن طريق تصويت عالمي أجرته «سكاي تراكس»، وشارك فيه أكثر من 13 مليون مسافر يمثلون أكثر من 100 جنسية، وكان مجمل الأصوات عبارة عن انطباع إيجابي من الضيوف لذلك التطور الملموس في جميع الخدمات.

 

وحصلت المملكة على جائزة شركة الطيران الخاصة الأكثر تقدمًا للمرة الثانية، وذلك بعد أن نالتها في عام 2017م، حيث حققت حينها، قفزة من المركز 82 إلى 51، بنسبة تقدم بلغت 40%.

 

من جهته، أكد المهندس إبن عبدالرحمن العمر؛ مدير عام المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، أن ذلك الإنجاز الجديد يعتبر  امتدادًا لما تحققه المؤسسة في مختلف شركاتها؛ حيث حصلت على تصنيف الخمس نجوم على مستوى شركات الطيران العالمية من APEX، وتصنيف APEX الماسي لشركات الطيران الأكثر أمانًا صحيًا المدعوم من SIMPLIFLYING، تقديرًا لتطبيق الناقل الوطني للتدابير الصارمة الشديدة في مجال السلامة والوقاية من فيروس كورونا.

 

وأضاف: حصلت أيضًا شركة الخطوط السعودية للشحن المحدودة، على جائزة أفضل ناقل في قارة آسيا، وطيران أديل، فهي تعتبر أسرع شركة طيران نموًا في الشرق الأوسط.

 

اقرأ أيضًا: بعد تدشينها.. كل ما تريد معرفته عن منصة «تقدم» للتدريب الإلكتروني

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى