منوعات

«الحكير» تعلن خطة فتح متاجرها في المملكة.. اليوم

كشفت شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه «الحكير لأزياء التجزئة» عن إعادة فتح منافذ بيع الأزياء ومنافذ التجزئة الأخرى التابعة لها في شهر رمضان 2020.

خطة فتح منافذ التجزئة برمضان

وأعلنت الشركة أن منافذها سوف يتم إعادة فتحها اعتبارًا من اليوم الأربعاء 6 رمضان، الموافق 29 أبريل، وذلك باستثناء منافذها في مكة المكرمة.

وأوضحت الشركة أن سلامة عملائها وموظفيها وصحتهم بالنسبة لها مهمة، فهي تعمل على ضمان نظافة وتعقيم جميع متاجرها استعدادًا لاستقبال المتسوقين.

بالإضافة إلى أنها تقدم العون والمساعدة لشركائها، وكل ذلك تماشيًا مع كافة الإجراءات الاحترازية التي تواجهها المملكة.

مواعيد فتح المنافذ

وبالنسبة لمواعيد فتح المنافذ في المراكز التجارية، سوف تكون من الساعة 9:30 صباحًا وحتى 4:30 عصرًا يوميًا.

كما تستمر منافذ بيع الأطعمة والمشروبات في العمل عبر تطبيقات التوصيل وحسب الأوقات المصرح بها من الساعة 3 عصرًا وحتى الساعة 3 فجرًا.

ومن المفترض أن يتم فتح عدد قليل من منافذ البيع بالتجزئة الموجودة خارج مراكز التسوق.

وضمن الإجراءات الوقائية، لن يتم السماح باستبدال واسترجاع البضائع خلال الفترة الحالية، كما سيتم إغلاق غرف القياس، ويفضل دائمًا استخدام خيارات الدفع الإلكترونية.

من جهة أخرى، وجه مروان مكرزل؛ الرئيس التنفيذي لشركة فواز عبدالعزيز الحكير، الشكر إلى حكومة خادم الحرمين الشريفين والجهات المعنية على مجهوداتهم في المساهمة بإعادة فتح المراكز والمحلات التجارية، قبل العديد من دول العالم.

وأوضح أنه استعدادًا للافتتاح، يتم العمل مع شركائنا لضمان اتخاذ أعلى معايير الصحة والسلامة العامة.

وتابع: سلامة عملائنا وموظفينا تأتي على رأس أولوياتنا، ونتطلع إلى استقبال زوارنا مرة أخرى للاستمتاع بالتسوق خلال شهر رمضان المبارك.

ودعا جميع العملاء والزوار إلى الالتزام بإرشادات الصحة والسلامة العامة، مثل ارتداء الكمامات والقفازات والحفاظ على التباعد الاجتماعي أثناء التسوق.

هل يمكن تحويل غرف الفنادق إلى غرف عزل صحي احترازية مؤقتة؟

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق