مشاهير الفن

الكشف عن سبب وفاة ابنة جومانا مراد

خيمت حالة من الحزن الشديد على الوسط الفني في العالم العربي، إثر وفاة ابنة جومانا مراد الصغير، مساء أمس الإثنين.

وفجعت الفنانة السورية جمانة مراد، بوفاة ابنتها ”ديانا“، بعد مرور أقل من عام على إعلانها خبر ولادتها مع توأمها علي.

ابنة جومانا مراد

وقالت مصادر مقربة من جومانا مراد، إن “ديانا”  كانت تُعرض على الأطباء منذ ولادتها، بسبب مرورها بعدد من الأزمات الصحية التي لم تنته منذ يومها الأول.

ومن المرجح أن تكون الولادة المبكرة التي مرت بها جومانا مراد أثناء حمل توأمها هي السبب في هذه الأزمات.

ووضعت جومانا ابنيها علي وديانا، قبل يومين من الشهر السابع، عقب سفرها للولايات المتحدة الأمريكية مباشرة، كما أنه كانت هناك تخوفات من ولادتها في الطائرة.

وأعلنت جمانة نبأ وفاة ابنتها قائلة: “الحمدلله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنه يا روح قلب أمك وأبوكِ“.

وأضافت: “فراقك صعب ومؤلم بس أكيد أنتِ بمكان أحسن بكتير، يارب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمدلله على كل حال، وأنتِ طير من طيور الجنة يا أمي”.

ونعى عدد من نجوم الفن السوريين ابنة الفنانة جومانا مراد؛ حيث قالت الفنانة سوزان نجم الدين، إن خبر وفاة ابنة جومانا مؤلم ومحزن جدًا، ووجهت خالص عزائها لعائلة جومانا، بقولها: “لقد أصبح لك ولزوجك عصفور وشفيع في الجنة إن شاء الله، الله يرحمها ويصبركن يا غالية”.

وأخفت جمانة مراد، خبر حملها بتوأميها ثم كشفت في شهر مايو الماضي أنها أنجبت التوأمين في أمريكا، وذلك بعد أن انتهت من تصوير مسلسل ”خيانة عهد“ رمضان الماضي.

وتعرضت لولادة مبكرة لتوأمها في أمريكا، وذلك قبل الشهر السابع بيومين، لافتة إلى أنه أصبح لديها الاَن من زوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو ثلاثة أولاد، هم ”محمد وعلي وديانا“، التي أعلنت عن وفاتها مساء أمس الاثنين.

اقرأ أيضا: شاهد| أنغام تدخل في نوبة بكاء في حفل افتتاح مهرجان الموسيقى الكلاسيكية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق