التفاصيل الكاملة حول خطوبة ناصيف زيتون وهيا مرعشلي

انتشرت أنباء خطوبة «ناصيف زيتون وهيا مرعشلي»، على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، ما أثار ضجة كبيرة، بين مرحبين ومهنئين بالخطوبة، وبين المشككين بصحتها، وسط غموض من الطرفين.

خطوبة ناصيف زيتون وهيا مرعشلي

وبينما التزمت هيا مرعشلي؛ الممثلة السورية من أصول لبنانية، بالصمت خلال الفترة الماضية، قرر مكتب إدارة أعمالها كشف حقيقة هذه الخطوبة التي ضجت بها مواقع التواصل.

ونفى مكتب أعمالها خطوبتها من النجم السوري ناصيف زيتون، ناقلًا دهشتها من انتشار مثل هذه الإشاعة ومصدرها ومدى الاستفادة منها، خاصة في ظل عدم وجود أي معرفة شخصية بينها وبين ناصيف.

وأكدت «مرعشلي» في بيان مكتبها، أنها تحب ناصيف زيتون على الصعيد الفني ومعجبه بأغانيه، ولكن لا يوجد أي علاقة شخصية بينهما ولم يتقابلا إطلاقًا.

وجاءت ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول هذه الشائعة، بين مؤيد ومعارض، فالبعض أكد أنها مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، وتسائل البعض عن كيفية ارتباطهما وكل منهما ينتمي لديانة مختلفة.

يُذكر أن ناصيف زيتون ينتمي إلى الديانة المسيحية وهو واحد من أبرز نجوم الوطن العربي والذي يحظى بشهة جماهيرية واسعة، بينما تنتمي هيا مرعشلي إلى الديانة الإسلامية وتنتمي لعائلة فنية مشهورة.

اقرأ أيضًا: فيديو| قصيدة غزل من «ناصيف زيتون» إلى أميرته