اجتماعيات

«الأميرة ريما بنت بندر» تشيد بتوجيهات الملك لتسهيل عودة المواطنين إلى الوطن

أعربت الأميرة ريما بنت بندر؛ سفيرة المملكة لدى الولايات المتحدة الأمريكية، عن امتنانها وشكرها لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده، على التوجيه بتسهيل عودة المواطنين الراغبين إلى الوطن.

وقالت بندر؛ عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «أرفع أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، على صدور التوجيه الكريم بتسهيل آلية عودة المواطنين الراغبين إلى أرض الوطن وترتيب الرحلات بشكل ميسر وآمن، مع مراعاة الحالات الطارئة والحرجة والمرضى وكبار السن».

وتابعت: «إنني كأم، وقبل أن أكون سفيرة، أشعر بما يشعر به كل أب وأم بالرغبة في عودة أبنائهم إلى أرض الوطن في أسرع وقت، وأقدر الحس العالي بالصبر والمسؤولية الجماعية، الذي أظهره الجميع في هذه الفتره الصعبة، وهدفنا جميعًا هو سلامة الوطن والمواطن».

وقدمت سفيرة المملكة لدى واشنطن، الشكر إلى المواطنين والأطباء السعوديين في أمريكا؛ لمساهمتهم في إنقاذ الأرواح، وزملائها العاملين في السفارة والقنصليات والملحقيات على ما يبذلونه من جهود كبيرة لخدمة المواطنين، وكذلك الأندية الطلابية لجهودها على مساعدة زملائهم في هذا الوقت.

وأكدت بندر؛ أن السفارة والقنصليات والملحقيات تعمل على مدار الساعة، لخدمة المواطنين بآلية تسعى لراحتهم وسلامتهم.

وأتاحت وزارة الخارجية، لعموم المواطنين والمواطنات الموجودين في الخارج، خدمة إلكترونية لعودة الراغبين منهم، بحسب الطلبات المسجلة إلكترونيًا، وتحديد مواعيد السفر وفقًا للخطة المعتمدة.

اقرأ أيضًا:

أول امرأة سعودية تتقلد منصب “سفيرة”.. الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان تباشر عملها في واشنطن

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى