مشاهير الفن

«الأفضل لم يأت بعد».. صورة أحمد حلمي وروبي تثير التساؤلات

يواصل  الفنان المصري  أحمد حلمي، تحضيراته لتصوير فيلمه الجديد الذي لم يتم الاستقرار على اسمه بعد، إلا أنه يتردد أن المؤلف هيثم دبور هو من يقوم بكتابته.

وتزامنًا مع انخراط الفنان المصري في استعداداته  نشر إسلام صيام مدير أعمال الفنانة روبي صورة تجمعه بالفنان أحمد حلمي والفنانة روبي، مما أثار التكهنات.

وعلق “صيام” عليها قائلا: “الأفضل لم يأتِ بعد”، لتطرح هذه الصورة تساؤلا: هل روبي هي بطلة فيلم أحمد حلمي الجديد؟.

وفضل الجمهور أن تكون هذه هي الإجابة؛ حيث يتشوق الجمهور لعودة روبي السينمائية.

وبهذا الفيلم، يعود أحمد حلمي للسينما بعد غياب عامين؛ حيث أن اَخر أفلامه كانت “خيال مآتة”، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج خالد مرعي، وشاركه البطولة منة شلبي، خالد الصاوي، حسن حسني، عبد الرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، إنعام سالوسة، بيومي فؤاد، سامي مغاوري ومحمود الليثي.

وظهر الفنان أحمد حلمي ضيف شرف في مسلسل “الاختيار 2” وجسد دور “أستاذ محمد” الذي التقى “زكريا – كريم عبد العزيز” داخل قطاع الأمن الوطني.

“الاختيار 2” بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبواليزيد، هادى الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، احمد سعيد عبدالغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب، تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضًا: بعد خطبتها.. منة عرفة تخضع لعملية تلوين شفاه

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق