تسريحات

اكسسوارات الشعر تعود بقوة ضمن صيحات خريف 2020

حظت اكسسوارات الشعر، بأهمية كبيرة في موضة خريف 2020؛ لتُضفي لمسة مميزة وساحرة على إطلالتك؛ حيث تزيد من جمال تسريحة شعرك.

وعادت صيحة اكسسوارات الشعر من جديد، مع بداية انطلاق موسم الخريف، لتأتي بقوة مع مختلف الأشكال والأحجام، ولكن احرصي على اختيار ما يناسب طول شعرك وتسريحته وحجم الوجه أيضًا.

وجمعنا لكِ أبرز صيحات الاكسسوارات التي ستتربع على عرش الموضة خلال الموسم الحالي، فقط اختاري ما يُناسبك.

مشابك الشعر الصغيرة

يعتقد البعض أن مشابك الشعر الصغيرة، تناسب الأطفال فقط، وبالرغم من كونها تعود إلى فتر التسعينيات، إلا أنها أثبتت حضورًا قويًا في خريف 2020.

ويمكنك الاحتفاظ بمشبكي شعر صغيرين في حقيبتك؛ لتثبيت شعرك أو غرّتك عند اللزوم، وتعد هذه الاكسسوارات من أبسط الطرق التي تُضفي لمسة جمالية مميزة على تسريحتك دون وقت أو مجهود.

مشابك الشعر المرصعة بالكريستال

تعد مشابك الشعر المرصعة بالكريستال، من أبرز اتجاهات اكسسوارات الشعر في خريف 2020؛ فهي تُضفي على إطلالتك لمسة أنيقة جدًا ومميزة، ولكن احرصي على اختيارها صغيرة الحجم.

أربطة Scrunchie

تناسب هذه الأربطة تسريحات الشعر المرفوع بجميع أشكالها، سواء اخترتي اعتماد تسريحة الضفائر الفرنسية أو تسريح ذيل الحصان الشهير، وأيضًا تسريح الشعر نصف المرفوع.

ويمكنكِ اعتماد أربطة Scrunchie في إطلالتك، لتثبتي شعرك بطريقة جمالية مميزة، بالإضافة إلى أنها تتوافر بألوان كثيرة، لتلائم ملابسك الخريفية كافة.

أربطة Scrunchie

الوشاح الحريري

يعود الوشاح الحريري الذي يمتاز بالمرونة والنعومة بقوة في خريف 2020، فهو يُناسب جميع الأوقات والمناسبات؛ إذ يمكنك ارتداؤه بأكثر من طريقة.

ويمكنك اختيار هذا الوشاح مع تسريحة ذيل الحصان المرتفعة والمنخفضة أيضًا، أو مع تسريح الكعكة؛ إذ تمنحها لمسة أنيقة جدًا.

اقرأ أيضًا: صور| ضفائر الشعر الأفريقية على طريقة نجمات العرب

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق