جمالكرشاقتك

اكتشفي أسرار رشاقة النجمات وجمالهن

تتسائل معظم الفتيات عن أسرار رشاقة النجمات وقوامهن الممشوق؛ إذ تقارن كل فتاة جسمها بجسم النجمات العالميات، رغبة في الوصول إلى رشاقتهن.

أسرار رشاقة النجمات

وبينما كانت المعلومات حول الحياة الخاصة للنجمات وأسرار جمالهن مخفية دائمًا، أصبحت الآن متاحة للجميع؛ إذ تحرص كل نجمة على كشف أسرار جمالها للجمهور.

وبالرغم من انتشار الكثير من الأدوية وصيحات الرجيم الخطرة، إلا أن العادات الصحية تعد هي الخيار الأمثل للوصول إلى جسم رشيق، وهو ما تلتزم به نجمات هوليوود.

وكشفت بعض النجمات عن أسرار جمالهن، مؤكدين أنهن يداومن على ممارسة الرياضة خاصة «اليوجا» والتمارين اللياقية وممارسات التأمل التخصصية، وأيضًا الأكل الصحي.

وجمعنا لكِ أبرز العادات الصحية التي تتبعها نجمات هوليوود؛ للسير على نهجهن والاستفادة منهم، كالتالي:

كيري أندروود

أكدت المؤلفة والمغنية والممثلة الأمريكية كيري أندروود، أنها تحرص على وضع يوميات للطعام الذي تتناوله على مدار اليوم.

وأوضحت أنها تتبع كل ما تأكله على مدار اليوم؛ إذ تحرص على تدوين كل الوجبات التي تتناولها؛ ما تعد طريقة مثالية لضبط وزنها ومراقبته.

كيري أندروود

غابرييلي يونيون

أكدت الممثلة والعارضة الأمريكية غابرييلي يونيون، أنها تهتم بشرب الماء لدرجة الجنون، مشيرة إلى أن مداومتها على شرب الماء هو السر وراء توهج بشرتها وحيويتها.

 غابرييلي يونيون

وأوضحت أنها تشرب غالون مياه يوميًا، ما يؤثر على جمال شعرها وبشرتها وأظافرها وجسمها بشكل عام، لافتة إلى أنها تواظب على تلك العادة منذ الثلاثينات من عمرها.

جيسيكا ألبا

تحرص الممثلة جيسيكا ألبا، دائمًا على إضافة العديد من العناصر المغذية في كل وجبة تتناولها سواء فطور أو غداء أو عشاء أو سناك.

 جيسيكا ألبا

كما أشارت إلى أنها تحرص على تناول كميات متوازنة من البروتينات والألياف، الدهون الصحية والخضروات في كل وجبة تتناولها.

بوسي فيليبس

كشفت الممثلة الأمريكية بوسي فيليبس، حرصها على بداية يومها بكوب من القهوة الطازجة، موضحة أنها تتناول نوع قهوة سوبر يساعد على تعزيز مستوى تفكيرها وانتباهها.

وأوضحت أنها تضيف إلى فنجان قهوتها «معلقتين كبيرتين من زبدة أو سمن الأبقار المتغذية على العشب، وملعقة كبيرة من زيت أوكتان برين، وملعقة من مسحوق بروتين الكولاجين».

بوسي فيليبس

وأكدت أن هذا المشروب السحري في الصباح، هو السر وراء تعزيز قدرتها على التمثيل الغذائي واستمرار نعومة بشرتها وجسمها الممشوق.

سيلينا غوميز

تبتعد المغنية سيلينا غوميز دائمًا عن هوس الميزان، مفضلة الاستعانة باختيار السروال الجينز لتتعرف من خلاله على وزنها، فإذا لاحظت أي زيادة، سرعان ما تُكثف تمارينها الرياضية والحد من الملح.

نتيجة بحث الصور عن سيلينا غوميز

شاي الديتوكس لبطن مسطح وقوام رشيق كالنجمات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق