مشاهير الفن

استبدال عقوبة والدة حلا الترك وإلغاء حكم السجن

أعلنت المستشارة القانونية ربا الخالد، إلغاء حكم حبس منى السابر والدة حلا الترك لمدة عام، على خلفية قضيتها مع ابنتها.

وقالت إن القضاء البحريني أصدر حكمًا بديلًا عن السجن، مراعاة لظروف منى السابر كونها أمًا حاضنة.

وأوضحت، أنه صدر حكم بديل ضد منى السابر بالعمل اليدوي، ووجهت التهنئة لها على هذا الحكم، متمنية لها الخير في خطواتها المقبلة.

والدة حلا الترك

وكتبت المستشارة القانونية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «أخيرًا بفضل الله زار الفرح دارك وانفك كربك الخلاص من حكم السجن لمدة عام صباحكم خير وتفاؤلي بخبر كلنا انتظرناه وبالنا مشغول على مصير أم طيبة وصادقة ورائعة هي الأخت الغالية السيدة منى السابر والدة الفنانة حلا الترك»

وتابعت: «الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. مليون مبروك صدور الحكم البديل لحكم السجن مدة عام ( العمل اليدوي ) شكرا للقضاء البحريني النزيه الذي أنصف منى السابر وأخذ بعين الاعتبار أنها أم حاضنة للطيب الطفل عبد الله ربي يبعتله أيام حلوة».

من جهتها نشرت منى السابر عبر حسابها على «إنستجرام» فيديو يحتوي على مجموعة من الصور تجمعها بأبنائها ومن بينهم حلا الترك.

وكتبت منى السابر: «شكر من القلب الحياة تجارب، والمواقف تكشف لنا من هم وما هي نوايا بعض البشر، أشكرك يالله أحبك يالله لأنك دائمًا معي وتسخر لي كل يخدم العداله الالهية قبل كل شي، شكرًا لك يالله، أتوجه بجزيل الشكر للقضاء البحريني النزيه والعادل والنظر في قضيتي ومراعاة ظروفي وأني أم حاضنه لابني عبدالله».

وأضافت والدة حلا الترك: «وأخص بالذكر المستشارة ربا الخالد التي كانت ولا تزال تدعم وتساند كل شخص تعرض لمثل هذه المواقف كنت في مثابة الأخت والصديقة وموقفها غير موازين كثيره على الصعيد الشخصي، أنا ممتنة لكم جميعًا أحبكم منى السابر».

وطالبت المحكمة، من منى السابر سداد المبلغ المستحق لابنتها أو سجنها لمدة عام، وتم إعطاء أكثر من مهلة للأخيرة لكنها فشلت في سداد المبلغ، حتى صدر حكم بإلغاء حبسها وصدور حكم بديل بالعمل اليدوي خلال الساعات الماضية.

اقرأ أيضًا: بـ«كروت شحن مجاني».. سعد الصغير يروج لـ أغنية أنا العريس

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى