أزياءموضة

اختاري القفطان المغربي من إطلالات أسماء لمنور

إطلالات أسماء لمنور دائمًا ما تخطف الأضواء، فهي رمز من رموز الجمال والفخامة والأناقة في الوطن العربي، ويصعب إيجاد نجمة مثلها تجمع بين هذه الصفات، كما أن اختياراتها دائمًا تصيب وتتألق في الحفلات.

إطلالات أسماء لمنور

وعادة ما تختار النجمة المغربية القفطان المغربي في حفلاتها؛ لتكون تشكيلة مميزة وساحرة يمكنكِ اختيار ما يناسبكِ منها لتسيري على درب الأناقة مثلها.

ومن آخر إطلالة أسماء لمنور بالقفطان المغربي، إطلالتها في حفل اعتزال ياسر القحطاني نجم كرة القدم السعودي مساء أمس الأحد.

وتألقت أسماء لمنور، في هذا الحفل بقفطان مغربي باللون الأزرق، والتي أطلقت عليها «الإطلالة الزرقاء» احتفاءً بنادي الهلال السعودي ونجمه المعتزل ياسر القحطاني.

واختارت أسماء لمنور، قفطان مغربي باللون اللبني الفاتح مع تطريزات مميزة باللون الذهبي اللامع على نهاية الأكمام وفي المنتصف، ليُزينه حزام ذهبي اللون من المنتصف.

ونسقت إطلالتها مع مجوهرات ذهبية من أقراط أذن متدلية، و4 خواتم كبيرة الحجم، مع مكياج دخاني يناسب الإطلالة الساحرة، وذلك في الإطلالة التي اعتمدتها بحفلها في الرياض مساء السبت.

 

وفي إطلالة أخرى، اختارت ملكة الأندلس قفطان مغربي باللون الموف الغامق مع تطريزات وردية باللون الذهبي اللامع على جميع أجزاء القفطان، ويتداخل اللون الأصفر من المنتصف.

وجاءت هذه الإطلالة في حفل آخر لها بموسم الرياض، والتي نسقتها مع مجوهرات فاخرة ومكياج ناعم وتسريحة شعر تقليدية.

ومن آخر حفلات الزواج التي حضرتها، حرصت أسماء لمنور على ارتداء قفطان مغربي باللون الأوف وايت مع تطريزات ذهبية وخط ممتد لأسفل من اللون النبيتي الغامق، من تصميم آمال بلكايد.

وأطلت على جمهورها العربي والمغربي، بأناقة وجمال متناهي بالقفطان الأصفر المميز من تصميم هدة ليريني، لتحصل على إطلالة ملكية فخمة.

مجوهرات متألقة لسهراتك من أسماء لمنور

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق