مشاهير الفن

«احترمي نفسك».. أحلام تُهين متابعة اتهمتها بالمتاجرة بمشاعر المسلمين

أثارت الفنانة الإماراتية أحلام، جدلًا خلال الساعات الماضية؛ بعد مهاجمتها للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على خلفية التصريحات المسيئة للإسلام.

بدأ الأمر بنشر أحلام لصورة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» للرئيس الفرنسي وعلى وجهه آثار لحذاء، وعلقت: «أفيقوا.. إلا رسول الله.. حسبي الله عليكم ونعم الوكيل.. إلا حبيب الله محمد صلى الله عليه وسلم.. وينكم نايمين».

وهاجم المتابعون أحلام لمتاجرتها بالأحداث؛ حيث قالت متابعة: «فقنا وصحينا وصحصحنا خبرينا شو نعمل بعدين؟ وخبرينا شو حتعملي انت ببيتك ببدوفيل والأزياء والمجوهرات الفرنسية، يكفي عبث بمشاعر الناس».

وبطبيعة الحال لم تسكت الفنانة الإماراتية، وردت في تغريدة خاصة قائلة “احترمي نفسك بيتي في فرنسا ودوڤيل ما اشتراهم لي مكرون من فلوسي وفرنسا مش بلد ابوه بالوراثه وبدل ما تتفلسفين اكتبي تغريده ل رسول لله لعلها تشفع لك إلا رسول الله يافرنسا، قالت يكفي عبث بمشاعر الناس للاسف في ناس ماتت مشاعرها”.

وردت أحلام على متابعة أخرى قالت لها: «طيب يا أحلام بتقاطعين الماركات العالمية لو كيف؟»، «هو ما يمثل إلا نفسه واعرف فرنسيين مش راضيين بس للمعلومه».

 

اقرأ أيضًا.. فيديو| هاني شاكر يبكي ويتذكر اللحظات الأخيرة لابنته دينا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق