مشاهير الفن

إيقاف تصوير جميع الأعمال الدرامية والسينمائية وخسائر بعشرات الملايين

أعلنت كل من شبكة قنوات نتفليكس وشبكة Apple TV+، إيقاف تصوير جميع الأعمال الدرامية، التي يجري تصويرها الفترة الحالية على أن تطرح الشهور المقبلة.

وبينت الشبكتان، أن سبب إلغاء تصوير أعمالهم، هو تفشي فيروس كورونا المستجد، الذى اجتاح معظم دول العالم، دون الإفصاح عن موعد آخر لعودة العمل.

وكشفت شبكة آبل تي في بلس، عن قائمة المسلسلات التى تم إيقاف تصويرها، وهي: “المسلسل الجديد See، للنجم العالمي جايسون موموا؛ والذى عرض منه جزء واحد فقط، ومسلسل For All Mankind، ومسلسل Servant، ومسلسل Mythic Quest، بالإضافة إلى مسلسل Lisey’s Story”.

في حين، جاءت قائمة شبكة نتفليكس، للمسلسلات التي أوقفت تصويرها، كالتالي: “مسلسل Lucifer، ومسلسل The Flash، ومسلسل Young Sheldon، ومسلسل Super girl، بجانب مسلسل Batwoman.

وتتعرض السينما الأجنبية، لأزمة كبيرة، بسبب تفشي الفيروس بشكل متسارع؛ الأمر الذي أرغم شركات الإنتاج على إيقاف الكثير من الأعمال؛ ما كلفها خسائر تخطت عشرات الملايين.

وكشفت منظمة الصحة العالمية، في آخر الإحصائيات العالمية لفيروس كورونا، إصابة 145,374 شخصًا حول العالم، ووفاة 5,429 حالة، في حين وصل الفيروس إلى 123 بلدًا حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

بعد نجاح الأول.. «نتفليكس» تُنتج الموسم الثاني لمسلسل «Raising Dion»

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى