تسريحات

إطلالة جذابة ومثالية.. موضة قصات الشعر لموسم شتاء 2021

استقبال الشتاء يحتاج إلى تغيير جذاب في مظهرك وأزيائك، وأيضًا قصات الشعر وتسريحاته، التي تتماشى مع الموضة الرائجة، مع الحرص أن تكون مناسبة لشكل وجهك.

وعند النظر إلى الموضة الرائجة في خريف وشتاء 2020-2021، تتعدد الخيارات التي تُضفي لمسة جذابة ومثالية على إطلالتك؛ إذ تُبرز قصة شعرك وتسريحة جمالك وتعكس شخصيتك الحيوية والمثيرة.

قصات شعر 2021
قصة البلانت بوب

وجمعنا لكِ مجموعة من أبرز قصات الشعر لموسم خريف وشتاء 2020-2021، لمساعدتك في الحصول على الإطلالة المثالية والأكثر جمالًا وجاذبية، فقط اختاري ما يناسبك.

الكاريه المُدرَّج

تعد قصة شعر الكاريه المدرّج من أبرز صيحات قصات الشعر لشتاء 2021؛ حيث ترتكز على تدرُّج الشعر بشكل بسيط في الطول من الخلف للأمام أقصر فأطول.

ويظهر جمالها الكامن في طبقاتها المُدرَّجة، التي تمنح الشعر المزيد من الحجم الطبيعي، كما أنها من أكثر القصات التي تتميز بالعصرية والبساطة والنعومة.

موضة قصات الشعر 2021

قصة ويفي لوب

هذه القصة من الموضة الرائحة جدًا لهذا الموسم؛ إذ ترتكز على الشعر القصير الذي يصل حدوده إلى الكتفين بأطراف عشوائية غير متساوية الطول.

وتُناسب قصة ويفي لوك المرأة المغامرة التي تعشق الخروج عن المألوف، وكل ماهو جديد.

قصة فرانج بوب

تمنحك هذه القصة إطلالة جذابة ومثالية مع الغرة الكثيفة الأمامية، فهي من القصات الرائجة، وتمتاز بالطول المتساوي للشعر الذي يصل إلى حدود الفكين.

وتمنحك قصَّة فرانج بوب مزيدًا من الحيوية والحركة، كما تساعدك على رسم ملامح الوجه وإعطائك لوك منعشًا وأكثر نعومة.

موضة قصات الشعر 2021

قصة البيكسي

تمتاز هذه القصة بأسلوبها المتنوع الذي يناسبك مهما كان شكل وجهك، فهي من قصات الشعر الأكثر شبابية وحيوية.

ويمكنك تجربة قصة البيكسي التي ترتكز على قص الخصل إلى مستوى حدود الأذن مع الغُرَّة الأمامية المنسدلة على الجبين، أو اختاريها بطريقة متموجة مع خصل مستقيمة.

قصة غلوسي بوب

تعد قصة غلوسي بوب واحدة من أكثر قصات الشعر رواجًا في شتاء 2021، وترتكز على قص الشعر بشكل متساوٍ يصل إلى حدود الرقبة.

وتتميّز هذه القصة بأنها واحدة من أكثر قصّات الشعر تنوعًا، كما أنها تناسب جميع أشكال الوجه وتجمع بين الكلاسيكية والعصرية في الوقت نفسه.

وإذا كنتِ من صاحبات الشعر الخفيف لا تترددي في اعتماد قصة غلوسي بوب التي تمنحك إطلالة طبيعية وعفوية.

قصة الشعر الطويل المدرّج

إذا كنتِ لا تطمحين في الاستغناء عن شعرك الطويل، اعتمدي قصة الشعر المدرج والتي يمكنك تعزيز جمالها مع التسريحة المالسة أو المموجة.

وتناسبك التسريحة المالسة إذا كنت تعتمدين لونًا واحدًا لكامل شعرك، بينما التسريحة المموجة هي الأنسب لك إذا كنتِ تعتمدين درجات متنوعة.

اقرأ أيضًا: 5 تسريحات شعر بسيطة بفرق وسطي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق