اجتماعياتأسرة ومجتمع

إطلاق مسابقة «جائزة جدة للتعليم عن بُعد»

تسعى المؤسسات التعليمة بالمملكة، إلى تجاوز تطبيق نظم التعليم عن بُعد، إلى مراحل أكثر تقدمًا؛ حيث رصدت محافظة جدة، جائزة للمبدعين في هذا المجال، وهي «جائزة جدة للتعليم عن بُعد».

جائزة جدة للتعليم عن بُعد بجدة

ودشنت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة، جائزة «تعليم جدة للتعليم عن بُعد»، بهدف نشر الثقافة والأبداع والتميز المتعلق بنظام التعليم عن بعد، ضمن مبادرة إدارة الإشراف التربوي.

وتساهم  الجائزة في التطوير وتبادل الخبرات، ونشر أفضل التطبيقات في مجال التعليم عن بعد، بالإضافة إلى تحفيز المعلمين والمعلمات على الممارسات المتميزة في التقنية الجديدة للتعليم.

وأوضح سعد المسعودي؛ المدير العام للتعليم بجدة، أن جائزة تعليم جدة للتعليم عن بُعد، جاءت ملائمة للأحداث الجارية وتوجيهات وزارة التعليم.

وأضاف أن الميدان التعليمي لديه القدرة على مواجهة جميع التحديات والعقبات، التي قد تواجه المسيرة التعليمية.

وأشار إلى هذه الجائزة تهدف إلى تشجيع المتميزين في التعليم عن بعد، ومن المقرر  تكريم وتحفيز المتميزين بجوائز مالية وتقديرية، لافتًا إلى أن الجائزة تعتمد عددًا من المعايير والضوابط متمثلة في التحفيز المستمر للتعليم عن بعد.

وأكد تفعيل الجودة في استخدام أدوات المنصات التعليمية المعتمدة، مثل «التدريس والاختبارات، الواجبات، الفصول الافتراضية، غرفة النقاش، والتطوير والتعليم المستمر».

فيديو| «التعليم» تكشف موعد اختبارات نهاية العام الدراسي

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى