مشاهير الفن

إطلاق ألبوم فدوة عيونك.. أحلام تدخل مرحلة فنية جديدة بعمل تاريخي

أطلقت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، مساء أمس الاثنين، «ألبوم فدوة عيونك» أحدث أعمالها الفنية عبر تطبيق «فن بوكس»، معتمدة طريقة حديثة في تدشين الألبوم.

تفاصيل ألبوم فدوة عيونك

وأزاحت «أحلام» الستار عن ألبومها المنتظر منذ فترة طويلة، بتجربة جديدة ومميزة من خلال طرح فيديو كليب «فدوة عيونك» الذي يحمل عنوان الألبوم، ويعتمد على تصوير أعمالها الغنائية بطريقة الفيديو كليب.

أغنية «فدوة عيونك» من كلمات الشاعر الأمير خالد الفيصل، ألحان الموسيقار د. طلال؛ حيث حملت الأغنية معانيَ شاعريةً مُفْعَمَة بالمحبة، كما أطلت في هذا العمل بطريقة الغناء على خشبة المسرح.

أغنية حزين

وضمن ألبوم فدوة عيونك، تعاونت أحلام الشامسي مع الملحن السعودي سهم من خلال أغنية «حزين»، وهي من كلمات مساعد الرشيدي، لتُضاف إلى رصيد أعمالها مع سهم.

وتعتمد الأغنية في طريقة عرضها على محاكاة موسم الشتاء وليله الحزين في الأجواء الباردة، وهو ما لاقى إعجاب وإقبال ضخم من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

أغنية يا آدمي حس

وربطت الفنانة الإماراتية الماضي بالحاضر، من خلال أغنية «يا آدمي حس» التي تعاونت خلالها مع الملحن ناصر الصالح، الذي تحظى بأكثر من عمل معه في الألبوم.

ومن خلال هذه الأغنية، اتصلت بالماضي وتحديدًا منذ أن شكلت معه علاقة موسيقية وطيدة منذ طرحها ألبوم «لعلمك بس» في عام 2001.

أغنية دمعة زرقاء

وحرصت أحلام على إبراز اللون الشعبي في ألبوم «فدوة عيونك» من خلال أغنية «دمعة زرقاء»، وهي من كلمات الشاعرة الجادل، وألحان عبد الرحمن العثمان.

أغنية الفرقا

ولأول مرة، تغنت الفنانة أحلام بكلمات المستشار تركي آل الشيخ، من خلال أغنية «الفرقا» وهي من ألحان نواف عبد الله؛ حيث يعد هذا أول تعاون يجمعهما.

ويمتاز «ألبوم فدوة عيونك» بالتنوع والاختلاف في النمط الموسيقي؛ حيث قدمت أحلام في الجزء الأول من العرض أعمالًا غنائية منوعة اختلفت وتنوعت، على أن يتم إطلاق الجزء الثاني في 7 فبراير الجاري.

كما حظيت بإطلالات متنوعة في الفيديو كليبات؛ حيث كانت كل أغنية مختلفة ومتبلورة بطريقة التصوير في كل عمل لها.

وتغنَّت في العرض الأول بـ 13 عملًا على تطبيق «ديزر» الرقمي، أما الكليبات فتم عرضها عبر تطبيق «فن بوكس»، وهي «فدوة عيونك، حزين، دمعة زرقاء، الفرقا، خاطري ضايق، عيوني بس، دفتر وممحاة، ابن التراب، الله يرحمه، يا آدمي حس، تشرق الشمس وتغيب، ما سألت إلا عليك».

اقرأ أيضًا: «من الطراز الرفيع».. بدء العد التنازلي لطرح ألبوم أحلام 2021

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق