لايف ستايل

أول لقاء بعد الخطوبة.. 6 نصائح اتبعيها لتكوين انطباع إيجابي

أستمع الي المقال


يوجد مجموعة من النصائح التي تساعدكِ في كسب ثقة شريك حياتك خلال فترة الخطوبة، خاصة في أول لقاء بعد الخطوبة، فدائمًا الانطباع الأول هو الذي يستمر للنهاية.

أول لقاء بعد الخطوبة

ويعد اللقاء الأول، من أهم الأمور التي يتذكرها الطرفان، فهي لها دور كبير فيما يخص تحديد مصير ارتباطك بالرجل، فالانطباعات الأولى دائمًا ما تظل وتكون ثابتة في عقل الرجل عندما يفكر في اتخاذ قرار بشأنك.

في هذا الصدد ، تقدم «الجوهرة» في التقرير التالي، عددًا من النصائح التي تساعدكِ على جذب انتباه خطيبك منذ اللقاء الأول، وتجنب الانطباعات السلبية.

أول لقاء بعد الخطوبة
أول لقاء بعد الخطوبة

1 ـ الاهتمام بأناقتك

من الأمور المهمة التي يجب مراعاتها في اللقاء الأول، هو أن تكوني أنيقة في إطلالتك، وكذلك في حديثك معه، في كل تصرفاتك؛ حيث أن الأناقة ليس معناها القيام بارتداء الملابس بشكل متناسق أو تكون ثمينة، بينما تعني جمال السيدة كاملًا في كل تصرف يصدر منها.

 

2 ـ كوني طبيعية

يجب عليكِ أثناء لقائك الأول أن تكوني طبيعية بقدر المستطاع، الأفضل عدم التجمل أمامه بأشياء ليست حقيقية، فأحذري التصنع لأنه غالبًا ما يؤدي لفشل حب الرجل إليك، خاصة إذا كان من نوعية الرجال التي تستطيع كشف السيدة المتصنعة من حديثها سريعًا.

أول لقاء بعد الخطوبة
أول لقاء بعد الخطوبة

3 ـ الثقة بالنفس

إذا كنت ترغبين في جذب الرجل من اللقاء الأول، عليكِ أن تكوني واثقة من نفسك، فالرجل دائمًا ما يثير إعجابه السيدة  التي تمتلك الشخصية المميزة الواثقة من نفسها، ولكن لا تقعي في مصيدة الغرور فالرجل لا يلتفت للسيدة المغرورة.

 

4 ـ احذري الندية

من الأمور التي يجب تجنبها، هي عدم  الحديث بلغة الندية مع الرجل في اللقاء الأول، وأيضًا لا ينبغي أن تقولي آراء عن بعض الأمور في الحياة تؤيد ندية المرأة للرجل.

الرجال عامة أو الفئة الأغلب منهم لديهم حساسية شديدة من ندية المرأة للرجل، لذلك إذا كنتي معجبة به وترغبين في استكمال العلاقة، احذري الندية في الحديث معه.

أول لقاء بعد الخطوبة
أول لقاء بعد الخطوبة

 

5 ـ كوني منصتة جيدة

يجب أن تتعلمي الغنصات جيدًا للرجل خلال اللقاء الأول وأيضًا في كل لقاء يجمع بينكما، فهو يعتبر من الأمور التي تعمل على جذبه ويكون أكثر شعور بالراحة عند الحديث معك، وذلك يرجع لحسن استماعك وانصاتك له.

6 ـ تمسكي بالحياء والخجل

من النصائح المهمة التي تساعدكِ على جذب الرجل من اللقاء الأول، هي التمسك بالحياء والخجل أمامه، فالرجل لا يفضل المرأة الجريئة مهما كان متحضرًا فهو دائمًا يحب السيدة الخجولة التي تملأ عينيها الحياء، فهي الأقرب لقلبه وعقله.

فالمعروف بأن الحياء والخجل زينة المرأة، لذلك فتلك الصفتين يجذبان الرجل للفتاة بشكل مباشر، فهما دليلان على أنوثتها والصفات الطيبة التي تجعل الرجل يطمئن في علاقته بالمرأة.

 

قد يهمك: «التوكسيك».. ما هي علاقات الحب السامة وكيف تهربين منها؟

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى