مشاهيرتغريدات المشاهير

أول تعليق من الفنان سعد لمجرد بعد الغاء حفله الأول بمصر

علق الفنان سعد لمجرد على إلغاء حفله الأول، الذي كان من المقرر إقامته في مصر خلال شهر ديسمبر المقبل، ضمن احتفالات فرقة «كايرو شو» بمناسبة مرور عامين على تأسيسها.

إلغاء حفل سعد لمجرد 

واحتوى المطرب سعد لمجرد أزمة إلغاء الحفل بشكل جيد؛ حيث وجه رسالة غير مباشرة لجمهوره في مصر والمغرب، لافتًا إلى أنه لم يتأثر بالحملة العنيفة ضده.

وكتب «لمجرد» على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» بعدما أعلنت كايرو شو عن إلغاء الحفل احترامًا لرغبة الجمهور: «لا شيء يهز ابتسامة القلب، أحب جمهوري، أحب عائلتي»، واضعًا علمي مصر والمغرب.

وكشف مسرح «كايرو شو» قبل أيام، عن مفاجأة جديدة إلى جمهوره، معلنًا عن تقديم الفنان سعد لمجرد لأولى الحفلات الغنائية الاستعراضية على المسرح، بعد توقف مسرحيتي «علاء الدين، والملك لير».

وبمجرد نشر البوستر والخبر اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي موجة غضب عارمة، والتي أجبرت إدارة مسرح كايرو شو على حذف إعلانها التشويقي لحفل سعد لمجرد في مصر، بالإضافة إلى أنه تم حذف المناسبة من الموقع المخصص لحجز التذاكر الكترونيًا.

وأطلق الجمهور عدة هاشتاجات من ضمنها «هاشتاج مش عايزين لمجرد في مصر، و آخر بعنوان سعد لمجرد مغتصب مع وضع بوستر جديد للحفل تتوسطه كلمة «مغتصب»، في إشارة لاتهام لمجرد بعدة قضايا اغتصاب.

مؤخرًا، طرح «لمجرد»، أولى أغنياته باللهجة المصرية العامية «أغنية عدى الكلام»، من تأليف أمير طعيمة، ألحان عزيز الشافعي، توزيع توما، ومن إخراج حكيم غراب الفرنسي ذي الأصول العربية.

وحققت الأغنية جماهيرية كبيرة منذ طرحها؛ إذ وصلت إلى 78 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية للفنان المغربي على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

اقرأ أيضًا: أمينة خليل تتعرض للتنمر من نجوم بسبب أنفها:«صغريها»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق