مشاهير الفن

أنباء عن طلاق وفاء الكيلاني وتيم الحسن.. والثنائي يمتنع عن الرد

انتشرت أنباء عن طلاق وفاء الكيلاني وتيم الحسن خلال الساعات الماضية، بعد إعلان صحفي لبناني شهير تفاصيل حصول الأولى على مؤخر طلاقها من الفنان السوري.

وأعلن الصحفي اللبناني المثير للجدل إيلي باسيل للجمهور، نبأ طلاق وفاء الكيلاني وتيم الحسن عبر حسابه الشخصي على موقع “انستجرام”.

طلاق وفاء الكيلاني وتيم الحسن

ونشر إيلي باسيل صورة لحسن والكيلاني عبر حسابه على “إنستجرام”، وعلق عليها بأنه تلقى معلومة مؤكدة، أن وفاء الكيلاني كانت متواجدة في البنك الأهلي المصري بتاريخ 15 نوفمبر، وحصلت على تحويلة مالية من زوجها تيم حسن في دبي، وقيمتها 100 ألف دولار كمؤخر للطلاق الرّسمي.

وامتنع الثنائي عن التعليق على أنباء الانفصال بالنفي أو التأكيد؛ فيما لم يصل الجمهور إلى أي تصرف من قبل الثنائي يشير إلى انفصالهما.

وكانت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني أعجبت قبل ثلاثة أيام بتغريدة كتبها زوجها النجم السوري تيم حسن عن مسلسله الذي يعرض حاليًا “الهيبة الرد”.

الجدير بالذكر أن النجم السوري تيم الحسن، عقد قرانه على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني في مايو عام 2017، بعد انفصاله عن زوجته السابقة، الممثلة السورية ديمة بياعة.

وأثار خبر ارتباط الثنائي بلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي؛ إذ لم يكن أحد على علم بعلاقتهما.

وبالرغم من اعتبارهما الثنائي الأشهر في الوطن العربي، إلا أنهما لا يشاركان الكثير من التفاصيل عن علاقتهما مع الجمهور، لكن الحب الذي يجمعهما يظهر في المواقف، والصور التي تجمعهما.

 

اقرأ أيضًا..نادين نجيم: «اللي بيدعس الناس يستاهل يندعس عليه»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق