مشاهير الفن

فيديو| «أنا ثائر».. رامي عياش يُفجر حزنه وألمه على لبنان

كشف الفنان اللبناني رامي عياش، عن عمله الوطني الجديد وهو أغنية «أنا ثائر» على طريقة الفيديو كليب، الذي قضى وقتًا طويلًا فيه كي يكون عملًا كاملاً ومتكاملاً من حيث أدق التفاصيل.

وقال رامي عياش في تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «بكل فخر أعلن عن عمل فيه من الحب الكتير والوجع الكتير والأمل الكتير».

وفي تغريدة أخرى، وجه الشكر إلى الممثلة اللبنانية كارمن لبس التي شار رامي توجه بالشكر في تغريدة أخرى له الى الممثلة اللبنانية كارمن لبس التي شاركته ف الكليب.

وقامت «كارمن» في الفيديو بدور الأم، قائلًا لها «حضورك إضافة كبيرة لهالعمل الوطني … كارمن لبّس شرفتيني برقيّك ومهنيتك».

وعلى الفور، تفاعلت كارمن لبس مع شكر رامي عياش، معلقة «حبيبي رامي هيدا عمل وطني رائع بشرّفني كون جزء منه..ومعك أكيد بصير بعد أحلى وأقوى، شكرا إلك مع محبتي».

وأكدت كارمن في تصريحات سابقة لها، أن أغنية «أنا ثائر» تحمل في طياتها الكثير من الحزن والألم، معلقة «رامي بمكان في آخر الأغنية يقوم بمدّة صوت لن أكشف تفاصيل أكثر جعلتني أشعر بأن قلبي سيخرج من مكانه».

وأضافت «لم أتضايق بالتصوير ولم يكن غريبا رغم أنها المرة الأولى التي أصور فيها فيديو كليب، وكان سهلًا لأن لا حوار فيه، ولكن الصعب هو موجة الحرّ الشديدة والمخرج اختار لي أن أرتدي فستانًا شتويًا».

«أنا ثائر» هي أغنية وطنية بدأ رامي عياش في العمل عليها بعد انفجار بيروت، واستغرق وقته الكافي فيها حتى تخرج بنتيجة مُرضية تليق بدولته الأم.

اقرأ أيضًا: فيديو| رامي عياش يكشف كيف استغل مرضه للترويج لألبومه الجديد

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق