مشاهير الفن

«أنابيلا هلال» بطلة أغنية محمد رمضان الجديدة

شوقت أنابيلا هلال؛ مقدمة البرامج الشهيرة اللبنانية الجمهور لـ أغنية محمد رمضان الجديدة؛ حيث يبدو أنها ستكون بطلة الكليب الجديد.

وشاركت أنابيلا هلال جمهورها صورة جديدة جمعتها مع أبنائها والفنان المصري، داخل إحدى السيارات، معلقة على الصورة: “بعد يوم طويل من العمل الجاد في كليب محمد رمضان”.

وكانت أنابيلا تجلس بجانب محمد رمضان مرتدية ملابس رياضية وحذاء رياضيًا، مشيرة بإصبعها مع محمد رمضان إلى الرقم واحد، “نمبر ون” اللقب الذي يطلقه على نفسه.

وكان محمد رمضان، قد شوّق متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، للأغنية الجديدة “فيرساتشي” وذلك من خلال صورة نشرها عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”، ظهر فيها عاري الصدر مرتديًا نظارات شميسة وإكسسوارات، وواضعًا حزمة من النقود على خصره، معلقًا على الصورة: “هل أنتم مستعدون، ترقبوا كليب فيرساتشي”.

من ناحية أخرى، يشارك رمضان في بطولة مسلسل “موسى” المقرر عرضه في سباق دراما رمضان المُقبل 2021؛ حيث أطلقت شركة “سينرجى” الإعلان الدعائي للمسلسل كترويج له.

وظهر “رمضان” مرتديًا الجلابية الصعيدي؛ حيث كشف البرومو عن الفترة الزمنية التي تدور فيها أحداث العمل في فترة الأربعينيات، وسيظهر ذلك في الديكورات والملابس والتفاصيل الخاصة بالعمل.

اقرأ أيضا.. نجل مشاري البلام يتهم «الصحة» بالإهمال والتسبب في وفاة والده

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق