مشاهير الفن

«معرفهاش».. رد غريب من أمينة خليل على حورية فرغلي

أثارت الفنانة أمينة خليل، جدلًا بتعليقها على عتاب حورية فرغلي لها، بعد أن قالت إنها تعتبر من أقاربها في الوسط الفني لكنها لم تسأل عنها.

وعلقت الممثلة أمينة خليل على التصريحات المتداولة للممثلة حورية فرغلي، التي تحدثت خلالها عن صلة القرابة التي تجمعهما خلال لقاء تليفزيون مع الإعلامي عمر الليثي مقدم برنامج “واحد من الناس”، من خلال نشر بيان لها.

وقالت أمينة خليل عبر البيان الصحفي: إن العناوين المتداولة عن هذا الموضوع غير دقيقة، فهما ليستا أبناء خالة، ولكن هناك علاقة عائلية بعيدة تربط جدتها ووالدة حورية، مؤكدة أنه لا يوجد أي تواصل بينهما قبل دخول الفن أو بعده.

وأكدت أنه لم يكن هناك أي اختلاط بين العائلتين بأي شكل، والأمر علاقة عائلية بعيدة، لذلك طوال سنوات عملهما في الفن لم يتحدث أحد عن هذه العلاقة.

وكانت حورية فرغلي قالت في برنامج  “واحد من الناس”: “مامتها تبقى بنت خالة مامتي، وهي مكلمتنيش خالص معرفش له. هو أصلا إحنا مش قريبين والعلاقة غريبة. الحقيقة هي مفكرتش حتى تسأل علي، ولا جالي منها ماسج، ولا مامتها كلمت مامتي مثلا تسألها عني”.

وردا على سؤال “في مشاكل بينكم؟” قالت: “لأ مفيش مشاكل بس أنا معرفهاش كويس، لإني طول عمري كنت عايشة بره، وعرفتها لما جيت مصر وكبرت، وأنا أصلا في التمثيل قبلها، وكنت فرحانة إنها موجودة، بس كان دايما أشوفها في الكوافير مثلا كان بيبقى في برود في التعامل”. لمشاهد التصريحات من هنا

اقرأ أيضًا: حورية فرغلي: «جاملت محمد رمضان في أفلامه ومفكرش يسأل علي»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق