فوق الستينمراحل حياة

أمانة الرياض تخصص أوقات تسوق لكبار السن

خصصت أمانة منطقة الرياض، مواعيد تسوق، لكبارالسن؛ وذلك حرصًا على حمايتهم من الزحام وانتقال عدوى فيروس كورونا المستجد، خاصة أنهم أكثر الفئات عرضة للمرض وتأثرًا بتبعاته.

 تحديد أوقات التسوق لكبار السن

وكشفت «منطقة الرياض» عبر إنفوجراف نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن تخصيص ساعتين لتسوق كبار السن والأشخاص من ذوي الإعاقة، عدد من أسوق «الهايبر ماركت»، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

ونشر: «بالتعاون مع بعض الأسواق الغذائية الكبرى، وضمن إجراءاتها الاحترازية من فيروس كورونا.. أمانة منطقة الرياض تطلق تخصص أوقات محددة لتسوق كبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة فقط خدمة لهم ولتجنيبهم أي زحام قد يهدد سلامتهم».

وأشارت الأمانة إلى أن كلًا من أسواق «السدحان فرع شارع شبرا مع عائشة، ونستو لفروعها بقطار مول و البطحاء والملز» سيكون مواعيد التسوق الخاصة لكبار السن وذوى الإعاقة من من الساعة 6 صباحًا حتى الثامنة.

وحددت «أسواق الدانوب بفروع حياة مول وبانوراما مول وقرطبة والتخصصي، بالإضافة سبار بحي المونسية،مواعيد التسوق  من الساعة 6 صباحًا حتى الثامنة لفئات كبار السن وذوي الإعاقة. في حين، تعمل أسواق لولو هايبر الوحيدة، من الساعة 7 صباحًا حتى التاسعة صباحًا لخدمة نفس الفئة.

 

كبار السن وكورونا.. كيف تحمي نفسك من العدوى؟

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق