منوعات

«أمازون» تبتكر بصمة عروق اليد للتسوق

ابتكرت شركة “أمازون” الأمريكية، استخدام ماسحات عروق اليد؛ للتعرف على هوية الأشخاص الذين يستخدمون موقعها الرسمي، بدلًا من الاستخدام التقليدي للبصمة، وفقًا لما ذكره موقع “يو.إس.إيه.توداي”.

وبيّنت شركة “أمازون” الأمريكية، أن التطور لن يقف عند هذا الحد؛ بل ستربط التكنولوجيا بين هوية المتسوقين، وحساباتهم المصرفية على الفور لإجراء العمليات البنكية والدفع الإلكتروني.

وتسعى “أمازون”، حاليًا إلى الحصول على براءة الاختراع في تطوير تلك التكنولوجيا الجديدة، التي نجحت في ابتكارها، وستحول وجهة التكنولوجيا إلى آفاق لا حدود لها، وستجعل أي شيء صعب ممكنًا.

وفي السياق ذاته، أكدت شركة “أمازون”، أنها تسعى إلى تبديد مخاوف عملائها بشأن التكنولوجيا الجديدة التي تستحدثها، مبيّنة أن العميل سيتمتع  بخصائص لمواجهة عمليات الاحتيال المزمعة، وسرية وأمان تام.

وتعد أمازون واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا الأربعة جنبًا إلى جنب مع جوجل وأبل وفيس بوك، مقرها في سياتل بواشنطن، وتركز على التجارة الإلكترونية والحوسبة السحابية والتدفق الرقمي والذكاء الاصطناعي. وتأسست على يد جيف بيزوس؛ في الخامس من يوليو عام 1994 في مدينة بلفيو بواشنطن.

 

اقرأ أيضًا:

5 أشياء يجب تجنبها أثناء التسوق في “أمازون برايم داي”

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق