مكياج

ألوان مانكير فاخرة من الماركات في خريف 2020

الاهتمام بأظافرك جزء لا يتجزأ من جمالك الخارجي؛ لذا يقع على عاتقك اختيار ألوان مانكير مناسبة للون بشرتك وإطلالتك الخريفية، التي تعزز من جمال أظافرك.

وجمعنا لكِ، مجموعة ألوان مانكير فاخرة من الماركات العالمية، والمناسبة لموسمي خريف وشتاء 2020-2021، لتتناغم مع إطلالتك في الأجواء الباردة.

Keep It Tonal Nail Polish Set من Nails Inc

قدمت علامة Nails Inc مجموعة مميزة من 4 ألوان مانكير فاخرة لموسم خريف 2020، من البيج الداكن إلى البرقوقي العميق، والبنفسجي الفاتح والبني الفاتح.

وتتميز هذه المجموعة بتركيبتها فائقة التغطية التي تدوم على أظافرك لعدة أيام، ما يغنيك عن الذهاب إلى صالون التجميل والعناية بأظافرك في المنزل.

Keep It Tonal Nail Polish Set

Washed Denim من شانيل

تعرض علامة شانيل هذا المانكير المميز بلونه الرمادي الناعم، والغني بالسيراميد الذي يساعد على تقوية الأظافر وتعزيز صحتها.

Washed Denim من شانيل

Dusty Mauve من Butter London

يناسب هذا المانكير جميع ألوان البشرة، سواء الفاتحة أو السمراء أو الخمرية؛ إذ قدمت علامة Butter London مانكير بلون مشرق يمنح أظافرك مظهرًا رائعًا مع تغطية مثالية شديدة اللمعان تدوم لفترة طويلة.

Dusty Mauve من Butter London

An Affair in Red Square Nail Lacquer من OPI

يمنح هذا المانكير من OPI أظافر ساحرة باللون الأحمر القرمزي الفاخر، وهو لون كلاسيكي يناسب جميع ألوان البشرة، ويدوم على أظافرك لأكثر من سبعة أيام بتغطية مكثفة.

An Affair in Red Square Nail Lacquer من OPI

Cranberry من MiniLuxe

جاء هذا المانكير في زجاجة أيقونية فاخرة، مع اللون الأحمر الداكن الجذاب، ويمتاز بتركيبته الخالية من المواد الكيماوية القاسية، التي تؤثر بالسلب في صحة أظافرك.

Cranberry من MiniLuxe

اقرأ أيضًا: مانكير الأومبري الساحر لمناسبات شتاء 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق