للرجال

أفضل 5 عطور رجالية جذابة في 2021

حصر الاختيارات من بين مجموعة عطور رجالية مختلفة، للحصول على الأفضل بينهم يعد أمرًا محيرًا للغاية، خاصة في ظل وجود الكثر من البرفانات ذات الروائح المميزة والفريدة.

ودائمًا ما تقدم الماركات العالمية، مجموعة فريدة من البرفانات والعطور الرجالية الجذابة؛ إذ تنجح في الوصول إلى توليفات متناغمة ومتجانسة للخروج بالأفضل.

أفضل 5 عطور رجالية

وتشغل البرفانات حيزًا كبيرًا جدًا من اهتمامات الرجل؛ لدورها الكبير في أناقته وجاذبيته، إلى جانب أنها تعبر عن شخصيات وأذواق الرجال المختلفة؛ لذا جمعنا لك أفضل 5 عطور رجالية لإضافة التميز على إطلالتك في 2021.

1- برفان توم فرود – Tom Ford Eau de Parfum

يستمد هذا العطر شعبيته الطاغية بين الرجال، من وحي الحداثة والأناقة العصرية الفريدة؛ كما أنه يمتاز بمفعوله الطويل والممتد.

وتجمع مكوناته بين توليفة ساحرة من مسحوق نبات التبغ الممزوج بمستخلص الفانيلا النقي والكاكاو، مع زيوت الفواكه المجففة المضاف إليها رحيق نبات التونكا والتوابل العطرية؛ التي تزيد من حدة جاذبية الرجل.

برفان توم فرود

2- برفان جون مالون – Jo Malone London English Oak

برفان جون مالون، مثالي للرجال في فصل الشتاء؛ نظرًا لرائحته المدخنة الدافئة التي وضعته على قائمة أفضل 5 عطور رجالية جذابة، ويتفرد هذا العطر بامتزاج مستخلصات الأخشاب العطرية، مثل خشب الأرز والصندل بجانب البندق.

برفان جون مالون

3- برفان بيريدو بيبليو – Byredo Bibliothèque

هذا العطر له قصة خاصة، وبالتالي لا يمتاز بجاذبية فريدة؛ إذ كان عبارة عن شمعة معطرة؛ حيث طورته الشركة الفرنسية المصنعة إلى عطر رجالي قوي ممتد المفعول.

ونجحت الشركة في إتقان مزج عناصر متجانسة إلى أبعد الحدود متمثلة في مستخلصات الفواكه، مثل «المشمش والبرقوق» مع لمسات أنيقة من أزهار البنفسج والباتشولي، فضلًا عن قوة خشب البلوط والفانيليا النقية عالية الجودة.

برفان بيريدو بيبليو

4- برفان إيف سان لوران – Yves Saint Laurent La Nuit

يكشف هذا العطر عن الرجل القوي، ذي الشخصية الذكورية الجذابة والشديدة؛ كما أنه يمتاز بالثبات وامتداد المفعول لساعات طويلة مع الكثير من الحركة.

ويسمتد العطر قوته، من الجمع بين مستخلص الهيل لزيت البرغموت واللافندر، مع خشب الأرز والكومارين والعشب الهندي العطري.

برفان إيف سان لوران

5- برفان ميمو باريس أفريكان جلو- Memo Paris African

هذا العطر مستوحى من رحلات السفاري الأفريقية ومغامراتها وأجوائها الحارة، فهو يتكون من مستخلصات ثمار البرغموت والزعفران، بجانب الهيل وخليط نبات الغرنوقي بجانب الفواكه الحمضية، فضلًا عن العود الفاخر.

برفان ميمو باريس افريكان جلو

اقرأ أيضًا: طرق تنسيق معاطف الترانشكوت للرجال في خريف 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق