على طريقة كيت ميدلتون.. الانتقال من إطلالة كاجول لأنيقة

الانتقال من إطلالة كاجول لأنيقة ليس صعبًا، ويمكن ببعض الخطوات البسيطة  الوصول للإطلالة التي ترغبين بها، خاصة أنه يمكن استلهامها من إطلالات كيت ميدلتون، كإحدى نجمات المجتمع ورموز للأنقانة.

الانتقال من إطلالة كاجول لأنيقة

إطلالات كيت ميدلتون من الإطلالات التي يمكن أن تستوحي منها إطلالة جيدة ومميزة، فهي من تتربع على عرش الأناقة.

الانتقال من إطلالة كاجول لأنيقة من إطلالات كيت ميدلتون

استطاعت كيت في آخر إطلالة لها، من خلال خطوة واحدة أن تنتقل من إطلالة كاجول إلى لوك أنيق، عن طريق الاستغناء عن الجاكيت الكاكي لاستبداله بمعطف زيتي طويل من ماركة «Sportmax».

وجاءت إطلالتها باللونين الزيتي والأخضر مع الأمير وليام، لتخطف الأنظار إليها بإطلالة بسيطة خطفت القلوب، انتقلت فيها من الإطلالة الكاجوال لإطلالة أنيقة.

وفي بداية يومها خلال زيارة سوق «Abergavenny»، كانت إطلالة كيت ميدلتون الأولى كاجول؛ حيث ارتدت جاكيت «Seeland Woodcock» بالإضافة إلى شاحها الأحمر من «Hugo Boss»، مع كنزة سوداء زيتية وأيضًا بنطلون دنيم ضيّق، وأكملت الإطلالة بحذاء Blundstone.

[caption id="attachment_173681" align="aligncenter" width="693"]الانتقال من إطلالة كاجول لأنيقة من إطلالات كيت ميدلتون الانتقال من إطلالة كاجول لأنيقة[/caption]

فيما جاءت الإطلالة الثانية للدوقة، بمعطف أنيق طويل، متخلية عن الجاكيت الكاكي، ولكنها ظلت بالكنزة الزيتية بالإضافة إلى البنطلون الدنيم الضيق مثل الإطلالة الأولى التي ظهرت بها؛ حيث غيرت بعض الأمور البسيطة التي استبدلتها من أجل الانتقال من إطلالة كاجوال لأنيقة.

[caption id="attachment_173684" align="aligncenter" width="800"]الانتقال من إطلالة كاجول لأنيقة الانتقال من إطلالة كاجول لأنيقة[/caption]

وأكملت الإطلالة بأقراط ذهبية ذات تصميم بسيط للغاية من تصميم «Spells of Love»، مع إضافة قفازات جلدية؛ لكي تظهر بشكل أنيق وساحر، ونسقت في إطلالتها الثانية جزمة سوداء من «Aquatalia»، لتخرج بإطلالة تمتاز بالسحر والأناقة.

ويمكن الاستعانة بتجربة كيت ميدلتون، عبر استبدال بعض قطع الملابس بأخرى  كخطوة بسيطة للانتقال من إطلالة كاجوال لأنيقة، مع وضعت لمسات بسيطة للغاية لإطلالة ساحرة.

 

اقرأ أيضًا: أزياء Dolce & Gabbana لخريف وشتاء 2022.. مجموعة فريدة لمرأة قوية