تسريحات

جددي إطلالتك.. أفضل صبغات الشعر للبشرة السمراء

ظهرت صيحات جديدة ومميزة من صبغات الشعر للبشرة السمراء؛ فدائمًا ما تبحث صاحبات البشرة البرونزية عن ألوان تناسب درجة وجهها؛ للتغيير من لون شعرها والتجديد بين فترة والأخرى.

وإذا كنتِ من صاحبات البشرة السمراء، جمعنا لكِ مجموعة من أفضل صبغات الشعر للبشرة السمراء الرائجة؛ لتختاري ما يناسبك قبل الإقدام على تغيير لون شعرك.

صبغة الشعر البني المحمر

البني المحمر Auburn من درجات صبغات الشعر الرائجة في شتاء 2021، وتعد حلًا وسطًا ومثاليًا بين صبغة الأحمر الكامل وصبغة البني؛ لتحصلي على لون ساحر يُبرز جمال بشرتك السمراء.

اقرأ أيضًا:  كيف تصنعين صبغات الشعر بوصفات طبيعية؟

صبغة الشعر البنفسجي الباذنجاني

يكسر هذا اللون ملل صبغات الشعر الداكنة والتقليدية؛ وتعد صبغة الشعر البنفسجي الباذنجاني مثالية لصاحبات البشرة السمراء والداكنة؛ إذ يجعل البشرة مضيئة ومشرقة في الأجواء الباردة.

صبغة الشعر البنفسجي الباذنجاني

صبغة الشعر البني القرفة

إذا كنتِ تتمتعين ببشرة سمراء، عليكِ تجربة صبغة الشعر البني القرفة، التي تجعل إطلالتك أكثر حيوية وتألقًا، ويُبرز جمال البشرة السمراء.

واعتمدت هذا اللون الكثير من النجمات العالميات، أبرزهن «بيونسي Beyoncé، وريهانا Rihanna وسيارا Ciara».

صبغة الشعر البني القرفة

صبغة الشعر النحاسي

ظهرت في موضة شتاء 2021، درجات مختلفة من اللون النحاسي، والتي تليق بالبشرة السمراء؛ فهو لون مميز يجعل بشرتك تبدو أفتح درجة.

ويمكنك اختيار النحاسي المائل إلى الوردي أو البرتقالي المحروق، ولكن احرصي على منحه العناية والاهتمام الكافيين للحفاظ على لونه الجذاب أطول فترة ممكنة.

صبغة الشعر النحاسي

الهاي لايت الكراميل

لون الكراميل ليس دخيلًا على صبغات الشعر، لكنه لونًا متأصلًا في موضة الشعر على مدار السنوات الماضية، كما أنه يعد اختيارًا كلاسيكيًا مثاليًا لصاحبات البشرة السمراء.

ويساعدك الهاي لايتر الكراميل في إبراز لون عيونك العسلي، فضلًا عن إضافة لمسة جمالية رائعة على بشرتك وإطلالتك بالكامل، ويعد خيارًا رائعًا لمن يمتلكن شعرًا مجعدًا بشكل طبيعي.

الهاي لايت الكراميل
صبغات الشعر للبشرة السمراء

اقرأ أيضًا: الطريقة الصحيحة لاستخدام صبغات الشعر بشكل آمن

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق