ديكورات

أفضل ديكورات غرف السفرة 2022.. أفكار تصاميم خارج الصندوق

تعد غرفة السفرة واحدة من أهم  الغرف في المنزل، لذلك يزيد البحث حول ديكورات غرف السفرة 2022 من قبل الثنائيات المقبلة على الزواج، بالإضافة إلى بعض الراغبين في تغيير ديكورات منزلهم بما يتماشى مع أحدث الصيحات.

ديكورات غرف السفرة 2022

وتحتاج غرفة السفرة إلى بحث دقيق ومكثف للوصول إلى التصميم المثالي الذي يتلائم مع مساحة الشقة وعدد أفراد الأسرة، وبما يتوافق مع الاتجاهات الحديثة والجذابة بدون شك.

وتقدم لكِ «الجوهرة» في التقرير التالي، أفضل ديكورات غرف السفرة 2022، التي يمكنكِ أن تستوحي منها تصميم مميز لغرفة السفرة بمنزلك.

قد يهمك: تنسيق ألوان الـ Olive Green في ديكورات غرف النوم 2022

ديكورات غرف السفرة 2022
ديكورات غرف السفرة 2022

سطح طاولة رخامي لتأثير ساحر

يمكنكِ الاستعانة بتصميم رخامي لطاولة السفرة، لإضافة لمسة أنيقة وفاخرة على غرفة السفرة، فإذا كنتِ من عاشقي اللمسات الفاخرة، فاختيارك للرخام سيكون مثاليًا.

ويمكنكِ اختيار قطع الرخام بالألوان الفاتحة أو الغامقة لمزيد من الأناقة، فضلًا عن ذلك لا تتقيدي بشكل كراسي الطاولة، فيمكنك أن تختاري ألوان موحدة، أو مجموعة من الألوان كما هو موضح.

قد يهمك: ديكورات غرف أطفال 2022.. تعرفي على ألوان الدهانات الشائعة

الألوان الزاهية والجريئة

وإذا كنتِ من محبي الألوان الزاهية، فلا تتردي في تطبيق ذلك في غرفة السفرة، فيمكنكِ الحصول على غرفة طعام مبهجة من خلال اختيار ألوان دهانات مميزة، ومزجها مع ألوان كراسي الطاولة.

فيمكنك اختيار الألوان الترابية ذات النغمات الدافئة أو الظلال الجريئة مثل الأزرق الداكن أو الأخضر الزمردي، وهو من الألوان الشعبية الأن.

قد يهمك: غرف نوم للعرائس موديل 2022.. كيف تحصلين على أفضل ديكور؟

المائدة المستديرة كمركز للغرفة

كما تعد الطاولة المستديرة أحد اتجاهات 2022 المميزة، والتي التي توفر نعومة لأي غرفة على عكس الطاولات ذات الخطوط الحادة.

فعليك اختيار طاولة مستديرة بالحجم المناسب لأسرتك، واجعليها مركزًا للغرفة لمظهر أفضل، ويمكنكِ الاستعانة بطاولة خشبية لمزيد من التميز.

قد يهمك: أفضل ديكورات غرف المكتب 2022 في منزلك.. هذه الألوان المثالية

غرفة طعام صديقة للبيئة

ومن الاتجاهات الرائجة خلال السنوات الأخيرة في الديكورات، هو التوجه نحو الطبيعة والعناصر المصنوعة من الخشب لتكون صديقة للبيئة.
ولازالت المواد المستوحاة من الطبيعة هي اتجاه منتشر لعام 2022 ، وهو من الاتجاهات التي يمكنها أن تضفي بالنضارة في يوم صيفي حار على غرفة السفرة، أو تعكس شعور الدفء في الشتاء.
وكل ما عليك فعله، اختيار تصاميم مصنعة بالكامل من الخشب، مع إضافة الأشجار لديكور غرفتك كما هو موضح.
الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى