وجهات سياحية

أفضل الوجهات السياحية في 2021.. ننصحك بزيارتها

يمكنك زيارة أفضل الوجهات السياحية في 2021، وأخذ جولة فيها من خلال التنقل بين أكثر من دولة، والتمتع بأفضل المناظر الطبيعية الخلابة فيها.

أفضل الوجهات السياحية في 2021

وإذا كنت ترغب في السفر هذا العام لقضاء وقت مميز وساحر، فإليك مجموعة من أفضل الوجهات السياحية لعام 2021، خاصة مع عودة حركة السياحة والسفر لمعدلاتها الطبيعية عالميًا.

أفضل الوجهات السياحية في 2021

وخلال السطور التالية، ترصد «الجوهرة» أفضل الوجهات السياحية التي من الممكن زيارتها قبل نهاية هذا العام، للاستمتاع بعد فترة من الإغلاق نتيجة أزمة جائحة كورونا.

 

  • مصر

مصر هي موطن الأهرامات وآثار تحكي الحضارة الفروعنية القديمة، ولا تزال الاكتشافات الأثرية تتوالى.

وتمتاز بأجوائها المعتدلة، ناهيك عن الأعاجيب المصرية المعمارية والمناطق السياحية الخلابة ذات الأجواء الدافئة، مثل شرم الشيخ وأسوان والأقصر.

أفضل الوجهات السياحية
أفضل الوجهات السياحية
  • سلطنة عُمان

تعتبر سلطنة عمان من الدول الساحرة، لذلك دعت العديد من المؤسسات الخاصة بالسياحة محبي السفر إلى استكشاف الطبيعة في سلطنة عمان، والتمتع بالجبال والصحراء ومياه مضيق هرمز.

  • موريشيوس

تعد جزيرة موريشيوس من الجزر التي تتميز بطبيعتها الساحرة، وهي جزيرة صخرية محاطة بشواطئ المحيط الهندي.

وتعتبر تلك الجزيرة، مكانًا رائعًا للتنزه والغوص، بالإضافة إلى أنها موطن للطيور النادرة المهددة بالانقراض، لذلك عند زيارتها ستستمتع بأجوائها والمناظر الخلابة.

أفضل الوجهات السياحية
  • النرويج

من البلاد التي يجب زيارتها؛ إذ تحتل المرتبة الثانية من حيث البلدان الأفضل للسفر، بسبب موقعها الجغرافي، وذلك وفقًا لترشيحات مؤسسة «لونلي بلانيت» الخاصة بالسياحة والسفر.

وتعتبر من أفضل الدول التي من الممكن للأفراد العيش بها، من حيث التعليم والمساواة والرعاية الصحية والأجور، بالإضافة إلى جودة الحياة والمحافظة على البيئة فيها، بجانب طبيعتها الساحرة الخلابة.

  • جزر كوك

من الدول التي تمتلك طبيعة ساحرة فريدة؛ حيث تعد واحدة من أبعد وأصغر البلدان في العالم.

وتتكون من أكثر من 15 جزيرة بركانية، إلا أن مساحتها أصغر من مساحة مالطا، وتعد من الأماكن السياحية الرائعة في مجال حماية البيئة.

وفي عام 2017، تم افتتاح منتزه «ماراي موانا» البحري في جزر كوك، والتي صنف كأكبر محمية بحرية على وجه الأرض.

لذلك إذا كنت تبحث عن وجهة سياحية مختلفة وساحرة ننصحك بزيارة «جزر كوك».

اقرأ أيضًا: «سويسرا الشرق».. وجهات سياحية بالباحة وطبيعة خلابة

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى