أزياءموضة

أفضل أزياء الفنانة سوسن البهيتي.. استوحي إطلالتك لسهرة مثالية

دائمًا ما تجذب أزياء الفنانة سوسن البهيتي الأنظار؛ حيث تتميز  بإطلالاتها المتميزة والجريئة، فهي واحدة من أشهر النجمات السعوديات اللاتي يتمتعن بتنسيق مثالي لإطلالاتهن.

أزياء الفنانة سوسن البهيتي

وتتميز إطلالات سوسن البهيتي، بأنها متجددة ومختلفة  وفاخرة،وكانت أخر إطلالاتها تلك التي ظهرت بها  في مهرجان «طائف الورد» في المملكة، الذي تقوم بتنظيمه وزارة الثقافة، وتم إقامته في منتزة الردف.

وقدمت سوسن عرضً مميزًا مبهرًا جذب أنظار الحضور، غير إطلالتها التي خطفت الأنظار بسبب تميزها وأنها غير مألوفة وجديدة.

وجذبت إطلالة البهيتي الجميع في مهرجان طائف الورد، التي أطلت بها في حفلها، من خلال فستان ضخم بلون فاتح، والذي جاء بتصميمه من الأعلى بأكمام طويلة، منسدلًا وطويلًا للغاية لأسفل بشكل مختلف ومميز.

وعندما ارتفع المسرح بسوسن لأعلى فقط انسدل الفستان إلى أسفل المسرح بشكل ساحر و بأمتار طويلة بطريقة منفوشة وغير مألوفة نهائيًا جعلت الجميع يلتفت إلى هذه الإطلالة المميزة.

وقامت الأضواء اللامعة بالانعكاس على فستان سوسن البهيتي، حتى تظهر على الزي بعدد من اللقطات المستوحاة من الطبيعة، مثل لون السماء والإضاءات الأخرى المتعددة التي قامت بتزيين الفستان وزيادة فخامته وفخامة الحدث.

 

فيمكنك الاستعانة بإطلالة سوسن البهيتي في حفل الطائف؛ لتتماشى مع حفلات الزفاف العريقة والفخمة.

ودائمًا ما تظهر سوسن البهيتي بشكل مستمر بإطلالاتها الفخمة في العديد من الفعاليات والحفلات التي تقوم بتقديمها، وتتميز إطلالتها بالأناقة  والأسلوب المميز الساحر البسيط الذي يجذب الأنظار.

 

وارتدت مؤخرًا فستانًا من قماش الساتان باللون الوردي، الذي جاء مطرز بالورود الحمراء وكذلك الملونة بشكل متناسق وملائم لإطلالتها في بعض من أنحائه حيث جاء من تصميم «HEBA ALQURASHI».

ومن أفضل الإطلالات التي ظهرت بها الفنانة السعودية تلك الإطلالة التي اعتمدت فيها فستان براق باللون الأخضر الفاتح، وهو مصمم من الأعلى بفتحة رقبة على شكل حرف v، ذات أكمام واسعة ومنفوشة من عند الكتف.

 

وجاء تصميم الفستان منفوش من الأسفل وطويل مع عدد من التدرجات المنتفخة، وهو من تصميم «HEBA ALQURASHI»، حيث تميز هذا التصميم بالفخامة والرقي والبساطة.

استوحي من إطلالات سوسن البهيتي السعودية إطلالة مختلفة وجريئة

 

 

اقرأ أيضًا: مجموعة بربري لخريف وشتاء 2022.. أزياء للمرأة غير التقليدية

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى