مشاهير الفن

فيديو| «أغنية والله وتفارقنا».. أصالة تتجاوز الانفصال عن حبيبها بدموع وانهيار

أزاحت الفنانة السورية أصالة نصري؛ الستار عن كليب أغنية «والله وتفارقنا» وهو أول فيديو كليب ضمن أغاني ألبومها الجديد «لا تستسلم» الذي طرحته مؤخرًا.

وطرحت أصالة، الفيديو كليب عبر القناة الخاصة بالشركة المنتجة «روتانا» على موقع استضافة الفيديوهات «يوتيوب».

وأشاد الجمهور بالأداء التمثيلي لـ«أصالة» في الفيديو كليب؛ حيث ظهرت في صورة امرأة تحاول تجاوز علاقتها المنتهية ولحظات الضعف والانكسار التي تلحق هذه الفترة الصعبة.

وأكد الجمهور على إحساسها العالي والمؤثر جدًا في التمثيل، معبرين عن انبهارهم بهذا الأداء القوي، كما ربطه البعض بطلاقها من المخرج المصري طارق العريان والحالة التي مرت بها بعد الانفصال.

اقرأ أيضًا: فيديو| أصالة تتجاهل الأزمات وتستخدم قصة طلاقها للترويج في كليبها الجديد

ولم تتوقف مفاجآت أصالة في الفيديو كليب على أدائها التمثيلي المبهر فقط، بل استعانت بالفنان اللبناني نيقولا معوض ليشاركها في الكليب؛ حيث أدى دور حبيبها.

ونشر نيقولا معوض عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» صورة تجمعه بأصالة من كواليس تصوير الكليب.

وعلق على الصورة «شو حلو لما بتكون الحياة هالقد خذلتك مرة ورا مرة، بس ما قدرت تغير فيك قديه أنت حقيقي، شفاف، كريم، وبتعطي، من قلب قلب قلبك، الله يعطيكي على قد جمال صوتك وقلبك يا صولا».

أغنية «والله وتفارقنا» من كلمات العالية شموخ العقلا، ألحان ياسر بو علي، توزيع طارق مدكور، وتأتي ضمن الـ20 أغنية باللهجة الخليجية في ألبومها الجديد.

وتسببت هذه الأغنية في تزايد الأزمة بين أصالة وأحلام؛ حيث تم اتهام الأخيرة بالسخرية من أداء أصالة في أغنية «والله وتفارقنا»، ولكنها نفت هذا الأمر مؤكدة أنها لم تستمع إلى الألبوم.

اقرأ أيضًا: أحلام تحسم الجدل حول سخريتها من ألبوم أصالة: لم أستمع له

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق