أسرة ومجتمع

أغاريد عبدالجواد.. أول سعودية تفوز بانتخابات الغرفة التجارية (فيديو)

فازت أغاريد عبدالجواد، بانتخابات الغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية، كأول فتاة سعودية تحصد دعم الجميع من ناخبين وناخبات، خاصة سيدات المنطقة الشرقية.

السعودية أغاريد عبدالجواد

من جهتها، قالت أغاريد عبد الجواد؛ عضو الغرفة التجارية بالشرقية، في لقاء تليفزيوني، إن والدها كان أكثر الداعمين لها، وشجعها على خوض هذه التجربة الصعبة؛ مشيرة إلى أنها تسعى لاستكمال مسيرة والدها داخل أروقة غرفة الشرقية.

وأكدت أن قضية إيصال صوت الناخبين، أول ملف سوف تطرحه، أثناء جلسات الغرفة؛ حيث لمست في فترة الانتخابات ما يسعون إلى تحقيقه في قطاع الأعمال.

 

يشار إلى أن وزارة التجارة، أعلنت عن اكتمال تشكيل مجلس إدارة غرفة الشرقية، من خلال صدور قرار وزير التجارة بتعيين 9 أعضاء، ينضموا للفائزين عن طريق الانتخابات.

وتضمنت قائمة المعينين بقرار من الوزير، كلًا من «عبدالعزيز العثمان، قصي الجشي، محمد المجدوعي، نوف التركي، بدر الرزيزا، فهد السبيعي، بدر العبدالكريم، عبدالرحمن البسام، وماجد الجميح».

 

فيما ضمت قائمة الفائزين عن طريق الانتخابات، كلًا من «حمد الحماد، أغاريد عبدالجواد، ناصر الأنصاري، سعد البوعينين، ناصر الهاجري، حمد الخالدي، حمد البوعلي، محمد الراشد، وفهد المطيري».

 

اقرأ أيضًا:ممرضة سعودية أطلقت مبادرة 1000 منقذ لهذا السبب.. (فيديو)

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى