مشاهير الفن

أصالة ملكة الترند السعودي بعد حفلها «الأونلاين»: الملحن «سهم» أعاد صناعتي 

تألقت الفنانة السورية أصالة نصري، في حفلها الغنائي «الأونلاين» الذي أحيته مساء أمس الجمعة واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وسط تفاعل ضخم من قبل المتابعين.

وأحيت أصالة الحفل «الأونلاين» بقيادة المايسترو المصري هاني فرحات، مقدمة باقة مميزة من أغانيها القديمة والحديثة، كما جاء الحفل من تنظيم شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات.

وخلال الحفل المميز، احتفلت الفنانة السورية بأغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان «الفرق كبير» والتي تعاونت خلالها مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

اقرأ أيضًا: «الفرق الكبير».. أصالة وتركي آل الشيخ في أول تعاون

كما قدمت مجموعة من أغاني ألبومها الأخير باللهجة الخليجية «لا تستسلم»؛ حيث قدمت أغاني «بيان، لا تستسلم، والله وتفارقنا، بنت أكابر، اشتقت لك، غمض عيونك» وغيرها من أغانيها المميزة.

وعبر الجمهور السعودي عن سعادتهم البالغة بهذا الحفل، من خلال إطلال هاشتاج يحمل اسم «مكملين معاكم أصالة» الذي تصدر الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وفي سياق متصل، أجرت أصالة مقابلة «أونلاين» على هامش الحفل، مع الإعلامي السعودي علي العلياني، لتكشف خلالها أسرار تعاونها مع الأمير عبدالرحمن بن مساعد والشاعر سهم.

وأكدت الفنانة السورية أنها تحب الغناء باللهجة الخليجية بسبب الأمير عبدالرحمن بن مساعد، موضحة أن لها الشرف بكونها الفنانة التي تُغني للأمير السعودي في شبابها، ومنها أغاني «قد الحروف، يسعد صباحك».

وأشارت إلى أن فكره الفني لا يوجد مثيل له بثقافته وشعره، مضيفة أن عملها معه أثمر عن إنتاج أجمل الأغاني الخليجية التي أحبها الجمهور طوال مشوارها الفني.

أما عن الملحن السعودي «سهم»، أكدت أصالة أن له فضل كبير عليها خاصة في شكلها الجديد باللون الخليجي الذي سيطر على ألبومها الأخير، موضحة أنها أعاد صناعتها مرة أخرى وقدمها بشكل جديد.

كما لفتت إلى أنه بذل معها مجهودًا غير عاديًا لتغيير أدائها الذي طالما اعتادت عليه، قائلة «وأنا بسمع الكلمة عمومًا وأنا كتير تلميذة وسهم له فضل كتير كبير بشكلي الجديد».

أصالة في رأس السنة

وتستعد الفنانة أصالة إلى إحياء حفل مميز في ليلة رأس السنة، تحت سفح الأهرامات بمدينة الجيزة في مصر، ومن المقرر أن يقام يوم الخميس 31 ديسمبر الجاري.

ووضعت الشركة المنظمة لحفل الفنانة السورية في ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 4 شروط لحضور الحفل، أبرزها منع حضور الأطفال ممن هم أقل من 6 أعوام، والالتزام بالحضور بالزي الرسمي.

اقرأ أيضًا: شروط حضور حفل أصالة في ليلة رأس السنة.. هذه أسعار التذاكر

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق