مشاهير الفن

أنباء زواج أصالة من برلماني مصري يُثير الجدل: «متزوج ولديه أطفال»

أثيرت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية حول ارتباط المطربة السورية أصالة، بالنائب في البرلمان المصري أحمد عبدالمجيد، فيما ترددت شائعات بأنهما  متزوجان سرًا.

في حين، نفت مصادر مقربة من النائب في البرلمان المصري أحمد عبد المجيد هذه الأنباء حول زواجه من المطربة السورية أصالة.

على الرغم من ذلك، اعترفت  أصالة بنفس الوقت بوجود “صداقة خاصة” تجمعهما، ورفض النائب الرد على سؤال حول طبيعة هذه العلاقة، وهل ستتطور إلى زواج؟

ويبدو أن البرلماني المصري يرفض الخوض في طبيعة علاقته بالنجمة السورية لأنها “مسألة شخصية” لا يجب التطرق إليها، وأكد أن شائعة زواجهما سرًا منذ أسبوعين “غير صحيحة”.

في الوقت نفسه، رفضت أصالة توضيح طبيعة علاقتها بالنائب أحمد عبد المجيد، أو تأكيد أن الخاتم الماسي الذي ظهرت به مؤخرًا هو “خاتم الزواج”.

كذلك، انتشرت أنباء حول اعتزام أحمد عبد المجيد إقامة حفل غدًا الجمعة، لإعلان زواجه من أصالة، ولكن تم التراجع عن هذه الخطوة بتعليمات من الحزب، خاصة وأن موجة كورونا الثالثة في ارتفاع.

يذكر أن النائب متزوج ولديه أطفال، ولو صح أنه سيعلن عقد قرانه على أصالة، فمن المنتظر أن يقوم بعدة إجراءات لترتيب أوضاعه العائلية أولا، خاصة وأن القانون المصري للأحوال الشخصية يمنح الزوجة الأولى حق الطلاق فورًا والحصول على حضانة أطفالها، كما أن التعديل المنتظر على القانون يضع عقوبة قاسية على الزوج إذا عقد قرانه “سرا” دون الحصول على موافقة الزوجة الأولى.

وتزوجت أصالة نصري، مرتين، الأولى من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام في 1992 وابنهما خالد عام 1998 إلا أنهما انفصلا عام 2005 فيما كانت الزيجة الثانية عام 2006 من المخرج والمنتج طارق العريان الذي أنجبت منه توأمهما آدم وعلي في مايو 2011، وانفصلا مطلع العام الماضي.

اقرأ أيضا:بعد خسارة قضية الطيار.. محمد رمضان يلقي «دولارات» في المياه

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى