تغريدات المشاهيرمشاهير

أصالة تتورط في قضية قتيل منزل نانسي عجرم.. والطلاق ينقذها

حاول البعض توريط الفنانة السورية أصالة نصري؛ في قضية قتيل منزل نانسي عجرم، من خلال نسب تعليقات إليها حول هذه القضية؛ نظرًا لأن القتيل محمد الموسى يحمل الجنسية السورية.

أصالة ونانسي عجرم

ونشرت عدة صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أخبارًا وتصريحات منسوبة للفنانة أصالة، توجه خلالها أصابع الاتهام لنانسي عجرم وزوجها، بالقتل العمد للشاب السوري، وأن «ما خفي كان أعظم».

من جهتها، خرجت أصالة عن صمتها الذي التزمته خلال الفترة الماضية، وعلقت على هذه التصريحات المنسوبة إليها، والتي كادت أن تتسبب في أزمة بينها وبين نانسي عجرم.

وقالت أصالة: «لم أُبدي أي رأي فيما يتعلق بالقضايا المتداوله، فقط لأني لا أريد أن أتدخل كوني منغمسة بقضيتي الخاصة، وعملي وعائلتي، لكم محبتي ومساؤكم سعيد»، في تلميح واضح إلى قضية طلاقها من المخرج طارق العريان.

اقرأ أيضًا: بعد انفصال أصالة.. نسرين طافش تكشف حقيقة زواجها من طارق العريان

وأكد جمهور أصالة، أن البعض يحاول توريطها في هذه القضية التي شغلت الرأي العام، خلال الفترة الماضية، وخلق صراعات بين بعض السوريين واللبنانيين، نظرًا للتركيز على جنسية القتيل المتهم بالسرقة.

وحتى الآن، لم يتم البت في قضية واقعة القتل في منزل الفنانة نانسي عجرم، والمتهم بها زوجها فادي الهاشم؛ إذ تستمر التحقيقات بسرية تامة، غير أن الجلسة الأولى للتحقيقات مع نانسي وزوجها بدأت يوم الخميس الماضي.

وتوصلت تحقيقات الجلسة الأولى، إلى ترك الهاشم رهن التحقيق، وتحديد جلسة جديدة في 10 مارس المقبل، على أن يتم استدعاء عدد من العاملين في عيادته للاستماع إلى إفاداتهم.

اقرأ أيضًا: أول ظهور لـ زوج نانسي عجرم: «عليك تحمل عواقب خطيئة الطمع»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق