موضةاكسسوارات

أشكال لفات طرح محجبات للعروس

تسعى كل عروس إلى أن تظهر بشكل مثالي وأنيق في حفل زفافها، وتعد الطرحة من الأشياء المهمة التي تحاول الفتاة اختيارها بعناية، وهناك عدة أشكال من لفات طرح محجبات للعروس، تجعلك ذات إطلالة ملكية.

لفات طرح محجبات للعروس

تحتار العروس المحجبة، في شكل لفة الطرحة التي تريدها في حفل زفافها، لاستكمال طلتها التي تحرص أن تظهر بشكل جذاب وأنيق.

ويمكن اختيار لفات طرح محجبات للعروس، بأكثر من شكل، لإظهارها بإطلالة جذابة وأنيقة، خلال حفل الزفاف، فهناك الكثير من الطرق، ولكن يجب أن تختار حسب شكل فستان الزفاف والمكياج، الإطلالة التي ترغب اعتمادها في حفل زفافها.

أشكال لفات طرح محجبات للعروس

– لفة الحجاب التركي

في حالة إذا كانت العروس تريد لفة حجاب ناعمة وأنيقة في زفافها، يمكنها اعتماد لفة الحجاب التركي، التي تتكون من طبقتين من الحجاب وتغطي الرقبة تمامًا.

لفة الحجاب التركي
ويمكنك وضع تاج أنيق فخم على لفة الطرحة التركي، لتعطي طابع ملكي حسب لون فستانك، مع إضافة طرحة زفاف طويلة مصممة بالشكل الذي تريدينه سادة أو مطرزة.

- لفة الحجاب التركي

– لفة التوربان

تعد لفة التوربان، من أكثر صيحات لفات طرح المحجبات رواجًا بين العرائس هذه الفترة، والتي تفضلها في حفل زفافها، والسبب أنها تكون مميزة ببساطتها غير أنها تبرز وجه وملامح العروس بشكل جيد.

لفة التوربان
ويمكن للعروس اختيار لفة التوربان في زفافها مع حجاب من قماش الشيفون أبيض أو أوف وايت، حسب شكل فستان زفافها، ولفه فيما بعد على شكل طبقات، وفوقه يثبت تاج أو هير بيس حسب رغبة العروس وخلفه طرحة الزفاف.

لفة التوربان للعروس

– لفة التوربان مع القبعة

لفة التوربان مع القبعة البيضاء أو أوف وايت حسب لون فستانك تعد من لفات الطرح الكلاسيكية المميزة، التي تعطي للعروس في حفل الزفاف شكلًا وكأنها من الأميرات، فهي ذات إطلالة جريئة ومختلفة وفخمة.

لفة التوربان مع القبعة

ونجد أن القبعة هنا بديل لطرحة الزفاف والتاج، التي ترتديها العروس يوم زفافها؛ إذ تعطي إطلالة أنيقة وناعمة تجعلك مختلفة، غير أنها مناسبة لأكثر من تصميم لفساتين الزفاف.

لفة التوربان مع القبعة للعروس

اقرأ أيضًا: إطلالة ناعمة وجذابة.. فساتين الزفاف مع الجيوب لعروس 2021

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق