مشاهير الفن

أسيل عمران تحتفل بإطلاق مجموعتها للمجوهرات في حفل عائلي

أطلقت الفنانة السعودية أسيل عمران، مجموعتها الأولى من المجوهرات “ضو”، والذي يعد أحد أبرز أحلامها التي سعت لتحقيقها خلال الفترة الماضية.

مجموعة أسيل عمران للمجوهرات

واحتفلت «أسيل» بإطلاق المجموعة مع أسرتها وبعض الأصدقاء المقربين؛ حيث نشرت جزءًا من الاحتفال عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت في صورة لها من الاحتفال، وهي تقوم بتقطيع كيكة خاصة تحمل مجسمًا لمجموعتها من المجوهرات ودميتين لها ولشقيقتها من الحلوى، معلقة «سعيدة بإطلاقي مجموعة من المجوهرات، وأشكر الشيف سلام على تقديم العشاء للضيوف».

أسيل عمران تحتفل بمجموعتها للمجوهرات

من جانبها، نشرت شقيقتها الإعلامية لجين عمران، مقطع فيديو عبر حسابها على «سناب شات»، معلقة «كلنا اليوم كعائلة وأصدقاء مجتمعون في بيت مريم عند الشيف سلام نحتفل بإطلاق أول مجموعتها للمجوهرات (ضو).. مبسوطة لأنها حققت واحدًا من أحلامها».

وخلال الفيديو، ظهرت الشقيقتان وهما يتحدثان مع بعضهما البعض، حيث أكدت “أسيل” أنها ستطلق مجموعة أخرى بعد شهر، معبرة عن فرحتها بوجود أسرتها معها.

وأشارت إلى أنها اعتادت ألا تفصح عن أعمالها، لكنها أحبت أن تحتفل وتعلن عنها هذا اليوم، موجهة الشكر إلى أفراد أسرتها لوقوفهم إلى جانبها، مؤكدة أنهم سبب نجاحها.

اقرأ أيضًا: أول رد من أسيل عمران على فيديو الرقص مع فايز المالكي في رمضان

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى