ريم البارودي تتصدر «الترند» بعد تصريحاتها عن ريهام سعيد.. ماذا قالت؟

تصدرت الفنانة المصرية ريم البارودي مواقع البحث على «جوجل» ، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة عن الإعلامية المصرية ريهام سعيد، والكشف عن تفاصيل خلافهما.

وأثارت ريم، في لقاء لها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج «العرافة» الجدل بسبب كشفها عن أسرار الخلاف بينها وبين ريهام سعيد، وكواليس الحلقة الشهيرة التي تم تصويرها وكانت السبب في ذلك.

خلاف ريم البارودي وريهام سعيد

تحدث البارودي خلال لقائها عن عدد من الموضوعات، وكان من أبرزها تفاصيل خلافها مع ريهام سعيد، حيث وجهت لها تهمة الغدر، وذلك بسبب تصوير حلقة في برنامج «صبايا» بعد صلحهما عقب وفاة والدها.

وكشفت أنها حتى الآن يوجد بينهما عدد من القضايا، قائلة: «الخلاف لم ينتهِ ولسه مشاكلنا مخلصتش والموضوع بقاله أربع سنوات».

وتابعت: «ومفيش عداوة بتيجي بعدها محبة أبدا ومينفعش يكون فيه كره وأبقي عايزة أذيكي ثم تيجي المحبة.. عمرها ما تيجي المحبة».

وأضافت: «وجات لي عزا بابا عشان الكاميرات وعشان ريم البارودي تريند يعني وكانت لقطة منها طبعًا، جت طبطبت عليّا أمام الكاميرات».

وقالت ريم: « لما تلاقي حد جايلك وداخلك عزا وانتي في وقت مش قادرة تفكري لأن إلا الأب والأم بيبقى الضهر اتكسر، ومبتفكريش اللي قدامك أذاك قد ايه او حصل منه ايه».

وتابعت:« خلاص انتي بتشوفي حد داخل عليكي فبتنسي ودي غلطتي، وكان المفروض ساعتها مسلمش عليها وبعتت لي رسالة قبل ما تيجي تعزي وقالت لي انا عايزة اجي اعزي بس خايفة تقولي أن أنا باخد اللقطة والرسالة موجودة».

كواليس حلقة صلح ريهام سعيد وريم البارودي التي لم تذاع

وكشفت خلال تصريحاتها في برنامج العرافة، أنها قامت في منزلها بتصوير حلقة مع ريهام، وطالبت حينها بجزء صغير من أجرها، ولكنها أخطأت في القيام بذلك.

وأضافت البارودي: « قالتلي الحلقة لعودة الصداقة بنا، ولكن كانت بتفتح المواضيع القديمة وبتقولي إني شتمتها وكانت بتتهرب مني».

واستكملت حديثها: «ولقيت الكلام بيروح في حتة تانية وتقول الله أعلم كل ما أقولها حاجة، وده خلاني أوقف تصوير».

وأوضحت ريم أنها اتغدر بها خلال تصويرها الحلقة مع ريهام سعيد، وقامت بتصويرها وهي تقوم بتدخين الأيكوس ولم تكن على علم بذلك، قائلة: «صورتني وأنا بدخن أيكوس، والمصحف الشريف ما كنت أعرف إني بتصور».

وقالت: «إنها شعرت بالخيانة، ولكنها أكملت تصوير الحلقة بعد أن هدئت قليلًا»، ولكن هذه الحلقة لم تذاع حتى الآن في برنامج صبايا.

اقرأ أيضًا: ريم البارودي ترفض الكشف عن حبيبها: «إحنا مجتمع شرقي»