تغريدات المشاهير

«يديرها الحب».. أسماء لمنور تطلق جديدها احتفاءً باليوم العالمي للمرأة 2021

تستعد الفنانة المغربية أسماء لمنور، إلى إطلاق ألبومها الغنائي الجديد «يديرها الحب»، والذي اختارت إطلاقه في شهر مارس الجاري؛ احتفاءً بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 2021.

وعبرت «لمنور» عن احتفائها بالمرأة المغربية العاملة والمرأة العربية بشكل عام، من خلال تجسيدها دور مصممة أزياء بالكليب الخاص بالأغنية التي ستصدر قريبًا عبر «يوتيوب».

ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، البوستر الرسمي للأغنية، معلقة «كليب يديرها الحب غداً على قناة روتانا باليوتيوب»، على أن يتم طرحها خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Insta.asma (@asmalmnawar)

كما نشرت جزء من الفيديو كليب، معلقة «اختارت أنا وفريق عملي في كليب يديرها الحب، الذي سيصدر قريبا نلعب دور مصممة أزياء مغربية متمكنة ومواكبة لآخر صيحات الفاشن ومتشبثة بتراثها الغني وهويتها المغربية الضاربة في جذور التاريخ».

وأضافت أسماء لمنور «اختيارنا لشخصية المصممة في الكليب بمناسبة عيد المرأة، هو تكريم واعتراف لما تلعبه المرأة المغربية من دور ريادي للحفاظ على هويتها ومواكبتها للعصر».

وتابعت «فالمصممة المغربية كما الحرفية والصانعة لها دور أساسي في تقديم القفطان، الجلابة، التكشيطة، السلهام والجبادور كأزياء عالمية مغرية لكل مشاهير ونساء العالم».

كما وجهت رسالة شكر لجميع المصممات اللواتي تعاملت معهن طوال مسيرتها الفنية، قائلة «وأنا بدوري أشكر كل المصممات الرائعات اللاتي تعاملت معهن طيلة مشواري الفني».

واستكملت «وبفضلهن أبدو بحلة جميلة تحقق رغبتي في الارتباط بهويتي و ترضي اضطلاعي بمواكبة العصر ككل نساء و بنات جيلي».

واختتمت معايدتها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، قائلة «كل عام و المرأة بألف خير كل عام والمصممة والحرفية المغربية بألف خير».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Insta.asma (@asmalmnawar)

اقرأ أيضًا: اليوم العالمي للمرأة.. شريهان توجه رسالة إلى سيدات العالم: «لا يعرفن المستحيل»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى