أزياء

صور| أزياء الباتشوورك تسيطر على خريف 2020

ظهرت صيحة أزياء الباتشوورك patchwork «الأزياء المرقّعة» في عالم الموضة من جديدة، لتتربع على عرش صيحات خريف 2020 المنتظرة.

وتعد أزياء الباتشوورك من أكثر القطع عصريةً وابتكارًا؛ فهي من التصاميم المفعمة بالابتكار والجمال الأخاذ، التي تتراوح بين الفساتين والبدلات والتنانير.

وجاءت هذه الأزياء، ضمن مجموعات أكثر المصممين العالميين ابتكارًا، من خلال تصاميم متنوعة؛ إذ جاء منها ما هو ذو إطلالة كاملة، وأخرى تم تنسيقها مع قطعة بلون موحد لإطلالة أكثر جاذبية.

وجمعنا لكِ أبرز وأجمل تصاميم أزياء الباتشوورك على منصات العروض لخريف 2020، لتختاري ما يعجبك ويمنحك إطلالة مميزة.

فساتين باتشوورك

من أبرز الفساتين التي ظهرت بقوة في عروض خريف 2020، فستان الباتشوورك باللون الكاميل، مع ترقيعات كبيرة باللون الأزرق الداكن من أولا جونسون Ulla Johnson.

ويناسب هذا الفستان صاحبات الخصر النحيف، من خلال حزام الكورسيه مع عقدة، ويمكنك تنسيقه مع حذاء بوت باللون الكاميل لإطلالة خريفية متناسقة.

ويوجد أيضًا الفستان المميز بألوان حيوية وشبابية جمعت بين الأزرق والأصفر والوردي مع لمسات باللون الأسود، من علامة روكساندا Roksanda، ويناسب صاحبات الإطلالة المحتشمة.

بدلات باتشوورك

اكتسحت بدلات الباتشورك، منصات أسابيع الموضة العاليمة، لتبرز بقوة بأسلوب الإطلالة الكاملة الترندي والعصري.

ومن البدل المميزة، بدلة الباتشوورك بتصميمها وألوانها الترندي، ضمن عرض أليكساندر ماكوين Alexander McQueen، التي تم تنسيقها مع بليزر واسع oversized، حددت خصر العارضة من خلال حقيبة خصر صغيرة ورفيعة belt bag باللون الأسود.

وإذا كنتِ من عاشقات الألوان الترابية، قدمت علامة مارني Marni أزياء الباتشوورك، بتصاميم متنوعة، من خلال أقمشة بألوان ترابية خريفية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق