مشاهير الفن

أحمد سعد يعلن موعد زفافه الرابع: «أول مرة أحب واحدة طبيعية»

أزاح المطرب المصري أحمد سعد، الستار عن استعدادته الأخيرة لزواجه «الرابع» من خطيبته علياء بسيوني، كاشفًا عن موعد الزفاف.

وقال إن الزفاف سيكون خلال الأيام المقبلة، وأنه يشعر بالفرح لأول مرة، مع خطيبته علياء بسيوني، مشيرًا إلى استمرار محاولات الوقيعة بينه وبين خطيبته.

وقال أحمد سعد، خلال لقائه ببرنامج صبايا الخير مع الإعلامية ريهام سعيد، إنه بصدد الزواج خلال الأيام القليلة المقبلة من خطيبته خبيرة الأزياء علياء البسيوني، مؤكدًا: “أول مرة أحس بالفرحة.. إحنا الاتنين برج الأسد، وناريين جدًا وبحب حياتها.. دا أول فرح في حياتي”.

وأضاف أن هناك محاولات متعددة للوقيعة بينه وبين خطيبته، كان آخرها إرسال رسالة لها تتضمن صور له من مكان للسهر، وإدعاء إنه يخونها ولكنه نجح في كشف الحقيقة، وتأكيد أن الصورة قديمة ومر عليها 3 سنوات.

وعن شائعات انفصالهم قال: “لا مش هنسيب بعض عشان في حاجات كتير ربطانا أول مرة أحس كده، أول مرة أكون مع حد مابيعملش شو، إحنا لنفسنا وبس”.

وتابع قائلا: “اللي مخلي العلاقة قوية، مفاهيمي عن الست بقت متطورة وناضجة، زمان كنت بدور على الست المحجبة وبعديها على الست الحلوة، وعمري ما أبص على الشخصية ببص على الإطار اللي بره”

وأضاف: بشوف نجاحي في عينيها، هي برج الأسد وأنا كمان، إحنا ناريين جدًا، أنا بحب حياتها وروحها، وعجبتني الحياة اللي فيها ناس طبيعيين جدًا وحقيقيين ومش بيمثلوا، حياة سهلة.

اقرأ أيضًا.. بعد تحسن حالته.. الفنان خالد سامي في حالة حرجة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق