مشاهير الفن

أحمد خالد صالح يفجع بوفاة والدته: «رحلت عني من كنت أكرم من أجلها»

لم يتمكن الفنان المصري أحمد خالد صالح، من الاحتفال بنجاحه في دراما رمضان 2021، ليفجع بوفاة والدته السيدة هالة زين العابدين، زوجة الفنان الراحل خالد صالح؛ متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

ونعى أحمد خالد صالح، والدته التي رحلت في خامس أيام الشهر الكريم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بكلمات حزينة ومؤثرة.

وقال «رحلت عني من كنت أكرم من أجلها، ادعوا لها بالثبات عند السؤال والرحمة والمغفرة وجنة الفردوس وشفاعة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم».

وأضاف «وادعوا لنا بالصبر والثبات والسلوان، صلاة الجنازة من مسجد عمرو بن العاص عقب صلاة الظهر.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

من جانبها، كتبت الفنانة هنادي مهنا، زوجة أحمد خالد صالح عبر صفحتها الرسمية على «إنستجرام»: «توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتي الدكتورة هالة زين، لا نقول إلا ما يرضي الله وإنا لله وإنا إليه راجعون».

وانهالت رسائل التعازي والمواساة على أحمد خالد صالح في وفاة والدته من قبل نجوم الفن، أبرزهم الفنان خالد الصاوي.

وقال خالد الصاوي عبر «فيسبوك»: «لا إله إلا الله إنا لله وإنا إليه راجعون، لا نقول إلا ما يُرضي الله، فقدت اليوم أخت وأم وصديقة وعشرة عمري، الغالية المرحومة بإذن الله الدكتورة هالة زين حرم المرحوم اخي الذي لم تلده أمي النجم الراحل خالد صالح، ووالدة أحمد خالد صالح وحماة هنادي مهنا».

وأضاف «عشرة عمر منذ الجامعة ورحلة إخلاص ووفاء وسند ودعم للمرحوم خالد صالح، ونعم الزوجة والأم والأخت، سيدة فاضلة تقية رحلت في أيام البركة، مصاب جلل ولا تعز على الله عز وجل.. سلملنا على خالد يا هالة.. رحمة الله عليها.. برجاء قراءة الفاتحة والدعاء لها بالرحمة والمغفرة».

وأصيبت والدة الفنان أحمد خالد صالح بفيروس كورونا في الـ4 من أبريل الجاري، وذلك بعد إصابة زوجته هنادي مهنا بالفيروس، ثم انتقاله إليه، ثم إليه حماه هاني مهنا ثم والدته الدكتورة هالة زين العابدين.

وقال في منشور له «دعواتكم لأمي وحمايا ولعائلتي ولكل مريض بالشفاء العاجل، شفاء لا يغادر سقمًا إن الدعاء يغير الأقدار».

وقبل يومين طمأن جمهوره على الحالة الصحية له ولزوجته هنادي مهنا ووالدته، قائلًا «الحمدلله كويسين والأعراض عند هنادي تراجعت بعد مرورنا بيومين صعبين ونسير على تناول العلاج وفقًا للبروتوكول المعلن من وزارة الصحة».

اقرأ أيضًا: «كورونا» يضع هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح في الصدارة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق