للرجالموضة

أحذية شتوية للرجال لإطلالة كلاسيكية وشبابية

إذا كنت تبحث عن أحذية شتوية للرجال، ذات طابع عصري وشبابية ومناسبة لشتاء 2021، فهناك عدد من التصاميم التي يمكنك اعتمادها خلال الخروجات المختلفة.

أحذية شتوية للرجال

ويعتبر الحذاء الشتوي أو الجزمة، أحد الاكسسوارات الأساسية المهمة في إطلالة الرجال خلال أيام الشتاء.

 

وهناك تصاميم مختلفة ما بين الأحذية الكلاسيكية المصنوعة من الجلد الطري والتي تصل لأعلى الكاحلين، وبين العصرية والشبابية التي يتم صناعتها من الجلد أو القماش، وكذلك المزينة بسحابات أو أشرطة زادتها حيوية.

وتستعرض مجلة «الجوهرة»، تصاميم أحذية شتوية للرجال، يمكنك اختيار منها ما يناسب إطلالتك.

أحذية شتوية للرجال لإطلالة كلاسيكية شبابية

 

حذاء «Brunello Cucinelli»
عند دخول فصل الشتاء، دائمًا ما يبحث الكثير من الشباب عن أحذية أنيقة للعمل  أو للمناسبات المختلفة؛ بحيث تعطيهم في الوقت نفسه التدفئة المطلوبة.

وكل تلك الأمور سوف تجدها في عدد من الماركات العالمية، التي كشفت عن تصاميمها وموديلاتها وجعلتها تتوافق مع أناقة الرجال؛ حيث يمكنك انتعال حذائك الشتوي مع البدلة بشكل مميز، ولكن بشرط أن تختاره بتصميم أنيق وكلاسيكي.

 

وتعبتر ماركة Brunello Cucinelli من الماركات العالمية التي كشفت عن تصميمها باللون الأسود والبني، وهما اللونان الأكثر اعتمادًا من قبل الرجال، ويمكن تنسيقهما مع عدد من الإطلالات العصرية وخاصة الجينز مع لمسة أنيقة.

 

أيضًا، هناك أحذية بألوان مميزة كالبيج أو الرمادي أو حتى الزيتي ويمكن تنسيقها خلال إطلالتك الشتوية.

أحذية شتوية للرجال لإطلالة كلاسيكية
أحذية شتوية للرجال

حذاء «Burberry»

تعد الألوان المتدرجة بشكل عام بين الأسود والبني والعسلي والبيج والرمادي، هي أكثر الألوان السائدة والتي يعتمدها الرجال في إطلالتهم الشتوية.

وهناك أيضًا أحذية مصنوعة من الجلود الطبيعية أو الشامواه الفاخر، والتي تكون في الأغلب مع ساق عالية تصل لحد الكاحل أو أعلى حد الكاحل، من أجل أن تحمي من البرد كما أنها تشكل أناقة خاصة بها خاصة المزينة بربطات، وبعضها بسحابات، أو ببكل معدنية.

 

ويمكنك اعتماد حذاء «Burberry»، سواء بإطلالة كاجوال أو رسمية مع بنطلون قماشي أسود وقميص باللون نفسه، ونسق معهم جاكيت شتوي، أو يمكنك ارتدائه مع بنطلون جينز  وسويتر قطني؛ حيث يمكنك تنسيقه بالشكل الملائم لك.

حذاء «Burberry»
أحذية شتوية للرجال

حذاء «Bily Reid»

يمكنك اعتماد حذاء مصنوع من الجلد باللون البني الغامق، ذات الرقبة الطويلة بشكل عصري وشبابي، مع رباط بنفس اللون من الأمام.

كما يمكنك ارتداء حذاء باللون البني الفاتح أو الجملي وهو من التصاميم الرائجة في الفترة الأخيرة، ومن أبرز صيحات موضة الأحذية الرجالية عام 2021.

وقدمت العديد من الماركات العالمية الأحذية المصنوعة من الجلد باللون البني كحذاء «Bily Reid»، وهو من الأحذية المميزة التي يمكنك تنسيقها بأكثر من شكل عصري وشبابي لإطلالة شتوية جذابة.

حذاء Bily Reid

اقرأ أيضًا: قطع أساسية بخزانه الرجل في خريف 2021

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى